12 مايو 2021 06:10 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
أهم الأخبار

طلاب الصف الاول الاعدادى يؤدون الامتحان المجمع وسط إجراءات وقائية

النهار


لجان امتحانات طلاب الصف الاول الاعدادى شهدت تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وارتداء الطلاب للكمامة، بالإضافة إلى تعقيم اللجان والفصول، حيث نظمت إدارة مدرسة الشهيد العميد أحمد محمد سيد إبراهيم الجيزة الإعدادية بنين سابقاً، دخول الطلاب وتوجيههم إلى لجان الامتحان حسب توزيع الطلبة على لجان المدرسة.

وقال ناصر شعبان مدير إدارة جنوب الجيزة التعليمية، إن جميع المدارس يتم فيها تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية، وهناك فرق طبية مسئولة عن تطبيق الإجراءات على الطلاب لضمان دخولهم بسلامة وأداء الامتحانات.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على عدم السماح للطلاب باصطحاب الكتب الخارجية أو المذكرات أو التليفونات المحمولة، أو أي أجهزة تساعد على الغش، والتنبيه على الطلاب فى مكان ظاهر باللجان على أن حيازة التليفون المحمول، حتى وان كان مغلقا يعتبر شروع في الغش والاخلال بنظام الامتحان، وهو ما سيعرض الطالب للمساءلة القانونية.

كما نبهت الوزارة على ضرورة توقيع الملاحظين بكشوف الملاحظة المعدة من قبل مدير المدرسة ومسئول شئون الطلبة والموضح بها رقم اللجنة والفترة الامتحانية، على أن تحتفظ المدرسة بتلك الكشوف لتحديد المهام والمسئوليات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري