الجمعة 29 مارس 2024 02:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

مقتل وإصابة 4 أشخاص جراء هجوم إرهابى بريف حماة السورية

قُتل شخص وأصيب 3 آخرون، جراء اعتداء مجموعة ارهابية على رعاة أغنام شرق بلدة الرهجان التابعة لمنطقة السلمية بريف حماة الشرقى، وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" اليوم الثلاثاء، أن مجموعة إرهابية شنت هجوماً على رعاة الأغنام في حوينة الدبارة التابعة لمنطقة الرهجان بريف السلمية الشرقي، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين وهم من رعاة الأغنام إضافة إلى سرقة وقتل 400 رأس من الأغنام.

يذكر أن قوات تركية،استولت الاثنين، على كابلات الهواتف الأرضية التى تربط مدينة رأس العين بريفها الجنوبي بريف الحسكة الشمالي الغربي في سوريا.

وقالت وكالة الأنباء السورية إن: "مجموعة إرهابية من مرتزقة الاحتلال التركي عمدت إلى سرقة مئات الأمتار من الكابلات الخاصة بالخط الرئيس للهواتف الأرضية الواصلة بين مدينة رأس العين والقرى الجنوبية التابعة لها بريف الحسكة الشمالي الغربي؛ وذلك بقصد الحصول على مادة النحاس لبيعها بعد تهريبها إلى الأراضي التركية".

وأضافت "التنظيمات الإرهابية المدعومة من قوات الاحتلال التركي في المناطق التي تنتشر فيها إلى تدمير ممنهج للبنى التحتية والاعتداء على الأهالي وسرقة أملاكهم ومنازلهم؛ وذلك في إطار الضغط عليهم لتهجيرهم من المنطقة، وتسكين أسر الإرهابيين بقصد إحداث تغيير ديموجرافي يكرس واقعاً احتلالياً تركياً في المنطقة الشمالية من البلاد".