21 أبريل 2021 23:18 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالفيديو.. مذيعة ”المحور” لريم البارودي: ”عندك إيه تتحسدي عليه”.. والفنانة: ”جمال ودلع”الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوط
المحافظات

محافظ الغربية في جولة صباحية لمتابعة أداء الوحدات المحلية بطنطا وقطور ويتابع امتحانات التيرم الأول

النهار

طارق رحمي: جهود ملموسة لتوفير كافة الإجراءات الاحترازية داخل لجان الامتحانات

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بجولة تفقدية في مدينتي طنطا وقطور لمتابعة أداء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء.

بدأت الجولة بتفقد أعمال النظافة بشوارع (طريق شوبر، البحر ، النحاس، المديرية)، كما تابع المحافظ أعمال الرصف الجارية بشارع الإسكندرية والذي يربط بين الطريق السريع للقادم من الإسكندرية ومتجهاً إلى ميدان المحطة والسيد البدوي، واستكمل المحافظ جولته بتفقد منطقة سبرباي ،الطريق المؤدي للمنطقة اللوجستية ومشروع محطة إنتاج البيض بقرية كفر الشيخ سليم الذي يقع على مساحة ١٤ قيراط ويحتوي على ٨ عنابر ( ٢ لتربية الأمهات و ٦ للفراخ البياض) يتكون كل عنبر من ٣ خطوط، وتم الانتهاء من عنبرين وجاري استكمال باقي الأعمال بنسبة إنجاز ٧٨٪، وإجمالي تكلفة ٧٦ مليون جنيه.

كما تفقد المحافظ سير عملية الامتحانات بمدارس قطور الثانوية المشتركة والسادات الابتدائية، حيث اطمأن على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من ارتداء الكمامات، توفير المطهرات والتباعد بين الطلاب.

وخلال الجولة، وجه المحافظ إدارة المرور باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين للسير عكس الطريق وعدم اتباع القواعد والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري