الأربعاء 17 أبريل 2024 01:45 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المرأة والبيت

كيف تعرفي الموعد الصحيح لولادتك باستخدام موقع ترياق؟

أطلق موقع ترياق ، ليحصل جميع الأشخاص سواء كانوا رجال او نساء علي أهم المعلومات الطبية التي يحتاجونها ، حيث أن موقع تريق يقدم أفضل المعلومات الطبية علي الأطلاق ، وفي الأوقات الاخيرة وجدنا أن من أكثر الأمور التي يبحث عنها النساء عبر محركات البحث في الانترنت ، هي معرفة الموعد الصحيح للولادة ، لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقعكم المفضل موقع ترياق ، كيف تعرفي الموعد الصحيح لولادتك بأستخدام موقع ترياق.

حاسبة الحمل

اذا كنتي من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية استخدام حاسبة الحمل اليدوية او الإلكترونية ، فيجب عليكي متابعتنا الأن ، حيث أنها من الأمور المهمة التي تريد دائما المرأة الحامل بأن تعرفها ، حتي تستطيع من خلالها معرفة سن الجنين والموعد التقريبي للولادة المتوقعة بنسبة كبيرة جدا ، وهناك العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها حساب الحمل بشكل سهل وبسيط جدا وهي كالتالي:

  • يمكنك استخدام تطبيقات حاسبة الحمل ، حيث ان هناك العديد من التطبيقات الالكترونية التي تقوموا من خلالها ادخال اخر موعد للدورة الشهرية الخاص بك بالإضافة الي السن ويتم حساب موعد الحمل الخاص بك.

  • هناك بعض الطرق الاخري التي يستخدمها الاطبا ء والنساء في جميع أنحاء العالم ، لحساب وقت الحمل المتوقع ، ومن الطرق المشهورة جدا هي حساب الايام والشهور من بداية حملك ، ويمكنكم أيضا استخدام الطريقة المشهورة وهي استخدام السونار.

ما هي اعراض الحمل بولد

اعراض الحمل بولد ، من أكثر الامور المهمة التي تبحث عنها النساء الحوامل في فترة الحمل ، حيث يرغب العديد من النساء في الحصول علي مولود ذكر ، وهناك بعض العلامات البارزة التي يمكنكم من خلالها معرفة ان هذه العلامات تشير علي مولود ذكر.

  • الغثيان في الصباح الباكر : يعتبر الغثيان في الصباح الباكر للمرأة الحامل من أكثر العلامات التي قد تدل بأنها حامل في ولد.
  • عدد نبضات القلب : اذا كانت المرأة الحامل تصل عدت نبضات قلبها الي 140 نبضة في الدقيقة ، فهذا احتمال كبير جدا بأن يكون المولود ولد.