21 أبريل 2021 23:07 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوطمحافظ كفر الشيخ وسيف الوزيري يفتتحان فرع سيتي كلوب كفر الشيخ جزئياً بيان عاجل من الشرطة السعودية لمخالفي الحجر الصحي بسبب كورونا
المرأة والبيت

كيف تعرفي الموعد الصحيح لولادتك باستخدام موقع ترياق؟

النهار

أطلق موقع ترياق ، ليحصل جميع الأشخاص سواء كانوا رجال او نساء علي أهم المعلومات الطبية التي يحتاجونها ، حيث أن موقع تريق يقدم أفضل المعلومات الطبية علي الأطلاق ، وفي الأوقات الاخيرة وجدنا أن من أكثر الأمور التي يبحث عنها النساء عبر محركات البحث في الانترنت ، هي معرفة الموعد الصحيح للولادة ، لذلك سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقعكم المفضل موقع ترياق ، كيف تعرفي الموعد الصحيح لولادتك بأستخدام موقع ترياق.

حاسبة الحمل

اذا كنتي من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية استخدام حاسبة الحمل اليدوية او الإلكترونية ، فيجب عليكي متابعتنا الأن ، حيث أنها من الأمور المهمة التي تريد دائما المرأة الحامل بأن تعرفها ، حتي تستطيع من خلالها معرفة سن الجنين والموعد التقريبي للولادة المتوقعة بنسبة كبيرة جدا ، وهناك العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها حساب الحمل بشكل سهل وبسيط جدا وهي كالتالي:

  • يمكنك استخدام تطبيقات حاسبة الحمل ، حيث ان هناك العديد من التطبيقات الالكترونية التي تقوموا من خلالها ادخال اخر موعد للدورة الشهرية الخاص بك بالإضافة الي السن ويتم حساب موعد الحمل الخاص بك.

  • هناك بعض الطرق الاخري التي يستخدمها الاطبا ء والنساء في جميع أنحاء العالم ، لحساب وقت الحمل المتوقع ، ومن الطرق المشهورة جدا هي حساب الايام والشهور من بداية حملك ، ويمكنكم أيضا استخدام الطريقة المشهورة وهي استخدام السونار.

ما هي اعراض الحمل بولد

اعراض الحمل بولد ، من أكثر الامور المهمة التي تبحث عنها النساء الحوامل في فترة الحمل ، حيث يرغب العديد من النساء في الحصول علي مولود ذكر ، وهناك بعض العلامات البارزة التي يمكنكم من خلالها معرفة ان هذه العلامات تشير علي مولود ذكر.

  • الغثيان في الصباح الباكر : يعتبر الغثيان في الصباح الباكر للمرأة الحامل من أكثر العلامات التي قد تدل بأنها حامل في ولد.
  • عدد نبضات القلب : اذا كانت المرأة الحامل تصل عدت نبضات قلبها الي 140 نبضة في الدقيقة ، فهذا احتمال كبير جدا بأن يكون المولود ولد.
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري