6 مايو 2021 20:17 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رامز يضرب مروان محسن بالنارسبب إضاعة مروان محسن للأهداف مع الأهليرامز جلال: مروان محسن مش لاعب كورة ده فنى دشالمجلس الأعلى للجامعات: بدء امتحانات نهاية العام فى يونيو وانتهاؤها بداية يوليومحافظ الغربية يشيد بمبادرة ”المصير اليوم” بعنوان ”البس كمامتك” تدريب فرق متابعة الاكسجين بجميع مستشفيات الدقهلية على منظومة تأمين الاسطوانات وشبكة الغازات  للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية .. حملةموسعة على سوق الخضار بالقصير وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان المرحلة الأولى لنادي city club بطنطا وصول التوأم السيامي اليجمني ”يوسف وياسين ” إلى السعودية وزير الزراعة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الفاو واتحاد الدواجن لتطوير نظم الإنتاج وتحقيق الاستدامة في صناعة الدواجنبروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة للرعاية الصحية وشركة ابن سينا فارما في مجال التحول الرقمي للخدمات الصحيةسلطنة عُمان :استلام مليون جرعة لقاح ”فايزر” في يونيو  .. وتطعيم 1.5 مليون من الفئات المستهدفة
فن

رامز جلال يدعم شقيقه ياسر ببوستر ”ضل راجل” من إنتاج سينرجى

النهار

حرص الفنان رامز جلال على تهنئة شقيقه الفنان ياسر جلال، من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر بوستر مسلسل "ضل راجل"، والذى يخوض به ياسر جلال سباق دراما رمضان القادم، في عمل من إنتاج شركة سينرجى، وكتب رسالة له هنأه فيها قائلاً: " بسم الله ما شاء الله، ألف ألف مبروك يا أخويا الغالى، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

وما أن نشر الصورة حتى انهالت عليه التعليقات ممن حرصوا على تهنئة ياسر جلال بالعمل، مؤكدين اشتياقهم لطرح العمل خلال موسم دراما رمضان المقبل خاصة مع نجاح ياسر جلال خلال السنوات الأخيرة بأن يكون عنصرا أساسيا ضمن الدراما الرمضانية بتقديمه وجبة دسمة كل عام بواسطة أعمال مهمة لاقت إقبالاً جماهيرياً عليها.

رامز جلال على انستجرام

وكان آخر أعمال ياسر جلال مسلسل "الفتوة" فى شهر رمضان الماضى، والذى تعاون فيه مع شركة سينرجى أيضاً، وشارك فى بطولته مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، ورياض الخولى وليلى احمد زاهر ومحمود حافظ ومها نصار وعهدى صادق وأحمد جمال سعيد وضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

جدير بالذكر أن الأستاذ تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كان طرح البوستر الأول لمسلسل "ضل راجل"، قبل أيام من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري