21 أبريل 2021 23:24 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالفيديو.. مذيعة ”المحور” لريم البارودي: ”عندك إيه تتحسدي عليه”.. والفنانة: ”جمال ودلع”الإثنين المقبل.. مجلس النواب يناقش تعديل قانوني صندوق تحيا مصر والكهرباءالسفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوط
عربي ودولي

رئيس المكسيك يسعى للتوصل لاتفاق مع بايدن بشأن الهجرة .. تعرف على التفاصيل

النهار

قال الرئيس أندريس مانويل لوبيز أوبرادور، إنه سيسعى للتوصل إلى اتفاق بشأن الهجرة مع الرئيس الأمريكى جو بايدن، حتى يتمكن المكسيكيون من العمل بشكل قانونى فى الولايات المتحدة، مما يضمن أن القوى العاملة للمواطنين مهمة جدًا للتنمية الاقتصادية التجارية.من أمريكا الشمالية، حسبما قالت صحيفة "لا اكبانثيون" المكسيكية.

وقال الرئيس المكسيكى المعروف بـ"أملو": "لا أريد أن أؤذى الحساسيات، لكن شرارة التنمية فى أمريكا الشمالية هى المكسيك، لأسباب مختلفة ومن بينها نوعية قوتها العاملة، العمال المكسيكيون، قوتها، شبابها".

وأشارت الصحيفة إلى أن أملو سيعقد اجتماعا افتراضيا مع بايدن، والذى سيتناول فيه أهمية المكسيكيين فى الولايات المتحدة، وسيسعى إلى أن يدرك رئيس الولايات المتحدة أهمية القوى العاملة المكسيكية فى النمو والانتاج، وتقنينه وحماية حقوق الإنسان.

وقال أملو: "نحن نرتب بشكل أفضل تدفق المهاجرين، وتقنينه، وحماية حقوق الإنسان". "وفقًا لحساباتي، سيحتاج الاقتصاد الأمريكى إلى ما بين 600000 و800000 عامل مكسيكى سنويًا، وهو ما لا يتوفر لديه، على الرغم من الروبوتات والتقدم التكنولوجي. من الأفضل أن نتوصل إلى اتفاق جيد. "إذا لم يكن لديك عمالة مكسيكية، كيف تضمن زيادة الإنتاج فى الولايات المتحدة؟ هذا هو السبب فى أننا نقترح اتفاقية، الشيء الرئيسى بالطبع، الشيء الأساسي، هو أن نطور أنفسنا ".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري