18 أبريل 2021 08:20 6 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

ضبط المتهمين بتتبع مواطن عقب خروجه من البنك وسرقة أموال من سيارته بالبساتين

النهار

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، في القبض على شخصين لسرقتهما مبلغا ماليا من أحد المواطنين بأسلوب "التتبع" من أمام أحد البنوك بمنطقة البساتين، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من ( أحد المواطنين ، مقيم بدائرة قسم شرطة 15 مايو) بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالى من أحد البنوك، وقيامه بركن السيارة ملكه بدائرة القسم، ولدى عودته اكتشف كسر الزجاج الخلفي للسيارة ، وسرقة المبلغ المالى المشار إليه من داخلها .

ومن خلال التحريات أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة المشار إليها، وتبين أنها مُستأجرة إلى (شخصين ، لأحدهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) وأنهما وراء ارتكاب الواقعة .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما السيارة،وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التتبع من أمام البنك وكسر الزجاج" ، كما تم بإرشادهما ضبط (مبلغ مالى من متحصلات الواقعة- جهاز ميكروويف - عدد 7 مراوح كهربائية – شاشة) بمسكنهما ، وإعترفا بشراء المضبوطات من متحصلات واقعة السرقة ، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية ،وباستدعاء المجنى عليه اتهمهما بالسرقة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري