6 مايو 2021 20:26 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رامز يضرب مروان محسن بالنارسبب إضاعة مروان محسن للأهداف مع الأهليرامز جلال: مروان محسن مش لاعب كورة ده فنى دشالمجلس الأعلى للجامعات: بدء امتحانات نهاية العام فى يونيو وانتهاؤها بداية يوليومحافظ الغربية يشيد بمبادرة ”المصير اليوم” بعنوان ”البس كمامتك” تدريب فرق متابعة الاكسجين بجميع مستشفيات الدقهلية على منظومة تأمين الاسطوانات وشبكة الغازات  للتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية .. حملةموسعة على سوق الخضار بالقصير وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان المرحلة الأولى لنادي city club بطنطا وصول التوأم السيامي اليجمني ”يوسف وياسين ” إلى السعودية وزير الزراعة يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين الفاو واتحاد الدواجن لتطوير نظم الإنتاج وتحقيق الاستدامة في صناعة الدواجنبروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة العامة للرعاية الصحية وشركة ابن سينا فارما في مجال التحول الرقمي للخدمات الصحيةسلطنة عُمان :استلام مليون جرعة لقاح ”فايزر” في يونيو  .. وتطعيم 1.5 مليون من الفئات المستهدفة
اقتصاد

الحكومة: 75% نسبة تنفيذ 29496 وحدة سكنية بمبادرة الرئيس ”سكن كل المصريين”

النهار

أكدت الحكومة، أن نسبة تنفيذ 29496 وحدة سكنية 1124 عمارة بمبادرة الرئيس "سكن كل المصرين " محور محدودى الدخل بلغت نحو 75% بمدينة حدائق العاصمة، لافتاً إلى أن الدولة تسعى حالياً لتوفير المسكن الملائم بأقل أعباء لأصحاب الدخول المحدودة من خلال الدعم المباشر وغير المباشر للوحدات السكنية، التي يتم تنفيذها للمستفيدين.

وفي سياق متصل، قام المهندس عبد اللطيف بشارة، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، بجولة ميدانية بمشروعات الاسكان والمرافق بالمدينة، يرافقه مسئولو الجهاز والمشروعات، وذلك في إطار دفع العمل وسرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمواصفات المطلوبة.

واستهل رئيس جهاز حدائق العاصمة، ومرافقوه جولتهم، بتفقد المرحلة الأولى لمواقع عمارات المبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين" بقيمة استثمارية تبلغ نحو 7.5 مليار جنيه، مؤكداً خلال جولته بالمشروع على سرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها وبالمواصفات والجودة المطلوبة، حيث من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى خلال العام الجاري.

كما تفقد رئيس جهاز حدائق العاصمة، أعمال تنفيذ المرافق بمنطقة 2350 فدانا بالمدينة، حيث يتم تنفيذ أعمال المرافق بالمرحلة الأولي وتشمل شبكات (مياه – صرف) بقيمة تبلغ نحو 160 مليون جنيه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري