26 أكتوبر 2021 14:05 20 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصطفى محمد يسجل هدف جالاتا سراى الأول فى شباك إيرزوروم سبور

النهار

سجل مصطفى محمد هدف جالاتا سراى الأول فى شباك ضيفه فريق إيرزوروم سبور، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي.

جاء هدف مصطفى محمد فى الدقيقة 38 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة تقدم جالاتا سراى بنتيجة 1 - 0.

ويقود مصطفى محمد هجوم جالاتا سراى فى مباراة الليلة بجانب الثنائي النيجيرى هنرى أونيكور والبرتغالى فيرنانديز.

ويدخل جالاتا سراى المباراة باحثًا عن الفوز فقط، في ظل صدارته لجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 54 نقطة من 25 مباراة، ويطارده بيشكتاش الذي لعب مباراة أقل بنفس الرصيد، وفناربخشة فى المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

وقدم مصطفى محمد مستويات جيدة للغاية مع الفريق التركي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف في 5 مباريات خاصها مع الفريق بالدوري وكأس تركيا، مما جعل النادي التركي يخطط بقوة لتفعيل بند شراء عقد إعارة اللاعب من الزمالك، خلال الفترة القريبة المقبلة، وفقًا لتقارير إعلامية تركية، حيث يبلغ بند شراء اللاعب المعار من الزمالك 4 ملايين دولار، ويريد جالطة سراي توقيع عقد لمدة 5 سنوات مع مصطفى محمد وشراءه نهائيا، بناء على طلب فاتح تريم.

فى المقابل يحل فريق إيرزوروم سبورت في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 25 نقطة فقط، وتعد مباراة جالطة سراي فرصة للعودة إلى المنافسة من أجل البقاء، في ظل ابتعاده عن صاحب المركز الأخير بفارق 5 نقاط فقط.

وبدأ جالاتا سراى اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: موسليرا

الدفاع: يدلين ، ماركاو ، عمر ، لوينداما

الوسط: كلينك ، ايتيبو ، أردا توران

الهجوم: مصطفى محمد ، هنرى اونيكور ، فيرنانديز

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري