21 أبريل 2021 23:05 9 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السفير المعلمي يسلم مليون دولار مساهمة السعودية للآلية الدولية المحايدة ‏والمستقلة المعنية بسورياإبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”شريف منير في برنامج التاسعة مساء .. صلاح جاهين ساعدني في بداية مشواري الفني تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالزمالكالمرأة الريفية ودورها في التنمية في ندوة  للمركز الاعلامي بشبين  الكوم بالمنوفية ”بحر البقر” تودع الطفلة ياسمين ضحية انقلاب سيارة عمال اليومية في الشرقية.”قصر النيل”.. قصة حب بين أحمد مجدي ودينا الشربيني تدق أبوابورقة ضغط جديدة من خالد الصاوي على ياسمين عبد العزيز.. ”اللي ملوش كبير الحلقة 9”رئيس الحركة الوطنية : نصر العاشر من رمضان يوماً مشهوداً في تاريخ العسكرية المصرية جامعة طنطا تستعد للمشاركة في ملتقى مصر الحضارة بجامعة أسيوطمحافظ كفر الشيخ وسيف الوزيري يفتتحان فرع سيتي كلوب كفر الشيخ جزئياً بيان عاجل من الشرطة السعودية لمخالفي الحجر الصحي بسبب كورونا
تقارير ومتابعات

شرشر يلتقى رجائي عطية في مكتبه لحل مشاكل القيد والمعاشات لبعض المحامين 

الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين مع الكاتب الصحفي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار
الأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين مع الكاتب الصحفي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار

التقى الكاتب الصحفي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار، بالأستاذ رجائي عطية نقيب المحامين صباح اليوم في مكتبه.
وناقش شرشر معه مشاكل بعض المحامين الخاصة بإعادة القيد إلى جداول النقابة والمعاشات، خصوصا بعد سقوط قيد بعضهم في السنوات السابقة، الأمر الذى يحرمهم من أبسط حقوقهم في نقابة المحامين خصوصا ما يتعلق بالمعاشات.
وأثناء اللقاء حضر مجلس نقابة المحامين الفرعي بالمنوفية برئاسة النقيب خالد حمودة ووكيله الأستاذ كامل البعثي وأعضاء مجلس النقابة الفرعية الذين نجحوا في الانتخابات الأخيرة، وكذلك مجلس نقابة الإسماعيلية، وذلك في حضور الأستاذة فاطمة الزهراء غنيم عضو مجلس نقابة المحامين المسئولة عن ملف الحريات والمرأة داخل النقابة.
وجدير بالعلم أن هذه النقابة العريقة توالى على قيادتها عدد من النقباء التاريخيين مثل مصطفى كامل ومحمد فريد وسعد زغلول ومصطفى النحاس وآخرهم هو رجائي عطية أحد أبناء مدينة منوف العلا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري