الخميس 28 مارس 2024 09:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي : يثمن مواقف موسكو الداعمة للقضية الفلسطينية، ويبحث سبل تعزيز ومأسسة العلاقات البرلمانية العربية الروسية برلماني: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية أبو الغيط : غياب الأفق السياسي سيحبط أي جهود لجلب الاستقرار في غزة النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك يهنئ رئيس البرلمان الافريقي بعد اعادة انتخابه صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمستشفى الرمد بالزقازيق الشرقيه : تنفيذ 4 دورات تدريبية لأبناء المحافظة خلال شهر مارس الجاري ” تموين الشرقية ”ضبط (٨٨٦ كجم) لحوم وكبده و دواجن مخالفة محافظ الشرقية يتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع مدينة ابو حماد محافظ الشرقية يلتقي بعدد من أعضاء البرلمان لإستعراض وحل مشاكل المواطنين زيارة لجنة وزارة الشباب والرياضة المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية ”آركو” تشيد بجهود دول مجلس التعاون في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

رياضة

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

هل هناك رد فعل؟ أم هناك ريمونتادا؟ أم هناك مفاجآت؟ أم هناك خروج مبكر لبرشلونة الذي يستضيفه باريس سان جيرمان بعد أن فاز عليه برباعية مقابل هدف في مفاجأة من مفاجآت الموسم، واعتدنا على مثل المفاجآت منذ النسخة الماضية حينما توج بايرن ميونخ بهذه البطولة، لكن لا نعرف من سيخرج وإن كان الأقرب للخرج هو برشلونة إلا إن كان ميسي له رأي مختلف عنا، هذا ما سنعرفه من خلال موقع جول القاهرة.

من خلال موقع جول القاهرة يمكنكم متابعة الدوري الفرنسي حيث يلعب فيه باريس سان جيرمان ولكن في إحدي المفاجآت فهو يأتي في المركز الثاني برصيد 60 نقطة من أصل 28 مباراة بينما يأتي ليل في المركز الأول برصيد 62 نقطة،  كما يمكنكم متابعة الدوري الأسباني حيث يلعب فيه برشلونة وهو في المركز الثاني أيضاً برصيد 53 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا حيث تلعب المباراة يوم الأربعاء 10 من شهر مارس الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، كما يمكنك معرفة كل من أخبار الكورة المصرية، كورة عربية ، كورة أوروبية، وأخيراً أفريقية.