الجمعة 29 مارس 2024 05:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سوريا تدين العدوان الإرهابى الإسرائيلى على ريف حلب صافرات الإنذار تدوى فى الجليل الأعلى من الأراضى المحتلة الرئيس الروسي بوتين: يجب أن تستند العلاقات بين روسيا وأقرب الشركاء لمراعاة المصالح المتبادلة أوكرانيا تتلقى 1.5 مليار دولار في إطار برنامج مع البنك الدولى جالانت: سنوسع عملياتنا فى لبنان وسنصل بيروت وأماكن بعيدة مقتل رائد وإصابة 6 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلى فى معارك غزة ما هو موقف الغرب والامم المتحدة من خطة نيتنياهو لاستقطاع 16% من مساحة غزة كماطق امنة ؟ لماذا تحولت المتطوعات الاوكرانيات في الجيش الاسرائيلي الي وليمة جماعية للنزوات الجنسية لجنود الاحتلال ؟ لماذا لا تمارس امريكا ضغوطا ايجابية علي تل ابيب لأنجاز صفقة الاسري ووقف النار ؟ الخطيب يزور أحمد رفعت بعد نقله لمستشفي وادي النيل الهلال ينفرد بصدرة ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 25 جمال علام: لا أزمة بين حسام وصلاح.. والمنتخب يحتاج للدعم الإعلامي والجماهيري

فن

أحمد العوضى يكشف عن مهرجان يحمل اسم شخصيته بمسلسل ”اللى مالوش كبير”..فيديو

كشف الفنان أحمد العوضى عن تعاونه مع مطربى المهرجانات عنبه وزوكش، خلال مهرجان يحمل اسم شخصيته بمسلسله الجديد "اللى ما لوش كبير"، والمقرر عرضه رمضان المقبل، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى بموقع "إنستجرام"، وهما يغنيان مقطع من الأغنية، وعلق أحمد العوضى على الفيديو: "مهرجان الخديوي، قريبًا، عنبه وزوكش، اللي مالوش كبير".

العوضى 1احمد العوضى

مسلسل "اللي مالوش كبير" من المقرر عرضه في رمضان 2021، بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

من ناحية أخرى يعرض للفنان احمد العوضى حالياً على شاشة قناة cbc مسلسل شديد الخطورة فى أول عرض له على شاشات التليفزيون بعد عرضه على منصة watch it فى وقت سابق.

العوضىالعوضى ومطربى المهرجانات

وعرض "شديد الخطورة" على منصة watch it في شهر يوليو الماضى بواقع حلقة كل أسبوع خاصة أن أحداثه تدور في 7 حلقات، وهو بطولة وبطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

قصة المسلسل تدور حول مهندس الكومبيوتر مالك الذي يتم اختطاف زوجته نور خلال عملية سطو مسلح على بنك، ويسعى إلى انقاذها ولكن يكتشف مفاجأة تقلب الأحداث.