17 يونيو 2021 23:12 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الكهرباء: مليون و450 ألف طلب لتركيب عدادات كودية للمبانى المخالفةالجامعة العربية: توافق عربى كامل على التحرك نحو مجلس الأمن بشأن سد النهضةكارتيرون : نقدر ساسى ولكن الزمالك حقق البطولات فى غيابه ووجودهأمير كرارة مداعبا جمهوره: طبق البطيخ ده ناقصه حاجتين لا يعرفهم غير الكرارةزينة تكشف عن انخداعها بأقرب الناس لها وتعلق: وماله هو أنا بنخدع من حد غريبوزير التعليم يقرر إعفاء أوائل الشهادة الإعدادية بمدارس 30 يونيو من مصروفات العام المقبلإفريقيا تواجه الموجة الثالثة من كورونا بمعدل إصابات يقترب من ذروة الموجة الأولىمستشار الرئيس: تجاوزنا ذروة الموجة الثالثة واللقاحات فعالة ضد تحورات كوروناهولندا تعزز تقدمها بالهدف الثاني في شباك النمساالخطيب يهدي درع وعلم الأهلي إلى السفير المصري في تونساللواء الدويري: زيارة رئيس المخابرات إلى ليبيا تؤكد انخراط مصر بقوة في الملف الليبيالغرباوي يستقبل لجنة تقييم كلية الألسن بفرع الجامعة بالغردقة
حوادث

تشييع جثامين 3 شباب دهسهم قطار القاهرة الإسماعيلية

النهار

شيع أهالى الإسماعيلية، جنازة ضحايا حادث قطار "القاهرة- الإسماعيلية"، الذى راح ضحيته 3 شباب، بالقرب من مدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية.

وأمرت النيابة العامة بمركز أبو صوير صباح اليوم الخميس، بدفن جثامين 3 شباب لقوا مصرعهم أسفل عجلات قطار مساء أمس الأربعاء، على قضبان السكة الحديد فى المنطقة الواقعة بين قرية الواصفية ومدينة المستقبل التابعة لمركز ومدينة أبو صوير.

واستمع فريق من النيابة العامة لأقوال شهود العيان في الحادث، فيما انتقل أحمد جمال الشخب، وكيل نيابة مركز أبو صوير، لمعاينة موقع الحادث، واستمع إلى شهود العيان على الواقعة مساء أمس الأربعاء.

ولقى 3 أسخاص مصرعهم، تحت عجلات قطار رقم 951 القادم من القاهرة إلى الإسماعيلية"، وذلك أثناء عبورهم شريط السكة الحديد، بالمنطقة الواقعة بين قرية الواصفية ومدينة المستقبل التابعة لمركز ومدينة أبو صوير فى محافظة الإسماعيلية، وقام الأهالى بتغطية جثامين المتوفين الذين تحولوا إلى إشلاء، وتم إبلاغ الشرطة ومرفقة الإسعاف.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بمصرع ثلاثة أشخاص تحت عجلات قطار وذلك أثناء عبورهم شريط السكة الحديد، بقرية الواصفية التابعة لمركز وميدينة أبو صوير فى محافظة الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بثلاثة سيارات إسعاف لمكان الواقعة، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى التل الكبير المركزى، بعد معاينة الشرطة، كما انتقل أحمد جمال الشخب، وكيل نيابة مركز أبو صوير، لمعاينة موقع الحادث، واستمع إلى شهود العيان على الواقعة.

وقال شاهد عيان، إن الضحايا الثلاثة كانوا يتلقطوا صورة، أثناء عبور القطار القادم من القاهرة فى اتجاه الإسماعيلية، وكان صديقهم الرابع هو من يلتقط الصورة لهم لكنه شاهد اقتراب القطار فتحرك مسرعًا وأنقذت العناية الإلهية حياته، بينما دهس القطار أصدقائه الثلاثة الأخرين، وهم "مازن. م .م" 19 عامًا مقيم المستقبل، و"فؤاد. أ.ح" 21 عامًا من المطرية القاهرة، ومقيم بمدينة المستقبل و"حسن. ص. م" 19 عامًا المطرية القاهرة ومقيم بمدينة المستقبل.

وعقب الحادث، وصل أهالى الضحايا إلى موقع الحادث فى حالة ذهول من شدة منظر الحادث، بعد تحولوا إلى إشلاء، وتناثرت أجسادهم على مزلقان السكة الحديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري