النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:33 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

حوادث

تشييع جثامين 3 شباب دهسهم قطار القاهرة الإسماعيلية

شيع أهالى الإسماعيلية، جنازة ضحايا حادث قطار "القاهرة- الإسماعيلية"، الذى راح ضحيته 3 شباب، بالقرب من مدينة المستقبل بمحافظة الإسماعيلية.

وأمرت النيابة العامة بمركز أبو صوير صباح اليوم الخميس، بدفن جثامين 3 شباب لقوا مصرعهم أسفل عجلات قطار مساء أمس الأربعاء، على قضبان السكة الحديد فى المنطقة الواقعة بين قرية الواصفية ومدينة المستقبل التابعة لمركز ومدينة أبو صوير.

واستمع فريق من النيابة العامة لأقوال شهود العيان في الحادث، فيما انتقل أحمد جمال الشخب، وكيل نيابة مركز أبو صوير، لمعاينة موقع الحادث، واستمع إلى شهود العيان على الواقعة مساء أمس الأربعاء.

ولقى 3 أسخاص مصرعهم، تحت عجلات قطار رقم 951 القادم من القاهرة إلى الإسماعيلية"، وذلك أثناء عبورهم شريط السكة الحديد، بالمنطقة الواقعة بين قرية الواصفية ومدينة المستقبل التابعة لمركز ومدينة أبو صوير فى محافظة الإسماعيلية، وقام الأهالى بتغطية جثامين المتوفين الذين تحولوا إلى إشلاء، وتم إبلاغ الشرطة ومرفقة الإسعاف.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بمصرع ثلاثة أشخاص تحت عجلات قطار وذلك أثناء عبورهم شريط السكة الحديد، بقرية الواصفية التابعة لمركز وميدينة أبو صوير فى محافظة الإسماعيلية، وعلى الفور تم الدفع بثلاثة سيارات إسعاف لمكان الواقعة، وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى التل الكبير المركزى، بعد معاينة الشرطة، كما انتقل أحمد جمال الشخب، وكيل نيابة مركز أبو صوير، لمعاينة موقع الحادث، واستمع إلى شهود العيان على الواقعة.

وقال شاهد عيان، إن الضحايا الثلاثة كانوا يتلقطوا صورة، أثناء عبور القطار القادم من القاهرة فى اتجاه الإسماعيلية، وكان صديقهم الرابع هو من يلتقط الصورة لهم لكنه شاهد اقتراب القطار فتحرك مسرعًا وأنقذت العناية الإلهية حياته، بينما دهس القطار أصدقائه الثلاثة الأخرين، وهم "مازن. م .م" 19 عامًا مقيم المستقبل، و"فؤاد. أ.ح" 21 عامًا من المطرية القاهرة، ومقيم بمدينة المستقبل و"حسن. ص. م" 19 عامًا المطرية القاهرة ومقيم بمدينة المستقبل.

وعقب الحادث، وصل أهالى الضحايا إلى موقع الحادث فى حالة ذهول من شدة منظر الحادث، بعد تحولوا إلى إشلاء، وتناثرت أجسادهم على مزلقان السكة الحديد.