23 يونيو 2021 17:02 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جامعة الفيوم يسلم منحة التفوق للفائزين ببرنامج المنح الدراسية لمرحلتي الماجستير والدكتوراهالمعمل المركزى بمياه الفيوم يحصل على شهادة الايزو لمدة أربع سنواتصحة الدقهلية تخصص رقم 1440 لاستقبال الرسائل النصية بالمجان لمتابعة العزل المنزليتكثيف الرقابه على محطات مياه الشرب وجميع المآخذ وملاءمتها للاشتراطات الصحيه الدقهلية”تعليم البحيرة”: غياب 879 طالبا عن تجريبى الثانوية للمنازل والإعادةمصطفى عبد العزيز مستشارًا لرئيس الوفد للاتصال السياسي وإدارة الأزماتقرار جمهورى بتعيين عمرو الشربينى سفيرًا مفوضًا لدى حكومة دولة قطرالزمالك يخطط لضم ”غزال” الأهلى فى صفقة انتقال حرأبو الغيط :الليبيون وحدهم من يقودون العملية السياسية ولابد من اخراج القوات الأجنبية والمرتزقة بشكل عاجلبعد التشكيل الجديد.. اللجنة الاقتصادية ب”تنسيقيةالأحزاب” تعقد اجتماعها الأول بحضور ممثلين عن لجنة الصناعةالحج السعودية تعلن بدء المرحلة الثانية بعد تسجيل الأسماء لأداء الفريضة المقدسةلجنة الشباب والرياضة في تنسيقية الاحزاب تقترح مشروع إستبدال الأراضى لصالح مراكز الشباب
رياضة

ساديو ماني: حصول ليفربول على بطولة الدوري الإنجليزي أمر مستحيل

النهار

أكد السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، أن بطولة الدوري البريميرليج أصبحت بعيدة عن الريدز في ظل تصدر مانشستر سيتي البطولة بفارق 19 نقطة عن ليفربول .

وتعرض الريدز لأربع هزائم متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي، ليبتعد عن حصد اللقب بسبب نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

وقال ماني خلال تصريحاته لشبكة "ESPN" في بداية كل موسم يرغب ليفربول بحصد بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مباريات الكأس،لكن هذا الموسم أصبح الوضع صعب".

ويعيش ليفربول حالة من تراجع المستوى بشكل كبير عن المواسم السابقة، ويحتل الريدز المركز السادس برصيد 40 نقطة داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأضاف:" نحن لا نستسلم أبداً، لكن مانشستر سيتي يتصدر الجدول بفارق 19 نقطة عنا، لذلك أتمنى أن نحقق بطولة البريميرليج في الموسم المقبل".

وأتم تصريحاته قائلاً :" أتمنى ان ننهي هذا الموسم في المراكز الأربعة الأولى لمسابقة الدوري المحلي، وايضًا الفوز ببطولة دوري ابطال أوروبا ".
ترتيب الدوري الإنجليزي
ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 40 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتى الذى ينفرد بالصدارة.

فيما يأتي في المركز الثاني فريق مانشستر يونايتد الذي جمع 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4 وسجل 50 هدفاً وتلقى 31.

ويتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة هو الآخر من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسار 6 مواجهات وسجل 42 هدفاً وتلقى 26.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري