17 مايو 2021 17:27 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالصور.. إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وداخل الحيز العمراني بالفيومبالصور.. بروتوكول تعاون للتدريب والتعليم الطبي بين جامعتى «المنصورة» و«المنصورة الجديدة»الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة إنتشار فيروس كورونا بالشرقيةمطار مطروح يستقبل أولى رحلات الطيران الشارتردهان سور السكة الحديد ورصف ورفع كفاءة شوارع (السلام - بورسعيد - سعد زغلول) بمدينة فاقوس ..سفير مصر بتيرانا يبحث سبل تعزيز العلاقات بين الأزهر الشريف والمشيخة الإسلامية بألبانيا800 ألف يورو تحسم مصير فرجاني ساسي بالزمالكالرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تدعيم وتعميق الشراكة الاستراتيجية مع الجمهورية الفرنسية للحفاظ على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسطسفير مصر بتيرانا يبحث سبل تعزيز العلاقات بين الأزهر الشريف والمشيخة الإسلامية بألبانيامفتى سلطنة عُمان: المقاومة الفلسطينية غسلت عن جبين الأمة عارًاربانزل الحقيقية تظهر فى أوكرانيا بطول شعر يصل لمترين.. اعرفى سر جمالههاندا أرتشيل تخطف قلوب متابعيها
أهم الأخبار

رئيس وزراء العراق يؤكد أهمية التعاون مع مصر والأردن ضمن الآلية الثلاثية

النهار

استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، وفدًا رسميّا أردنيّا برئاسة وزير الأشغال العامة والإسكان الأردني يحيى الكسبي، يرافقه عدد من المسؤولين الأردنيين وممثلين عن القطاع الخاص الأردني.

وقال رئيس مجلس الوزراء العراقى، في مستهل اللقاء، إن النيّة الجادة والإصرار متوافرين لدى البلدين من أجل تطبيق الاتفاقيات الثنائية في مجالات التعاون كافة، خاصة في قطاعات الاسكان والطاقة والصحّة والتعليم والصناعة والتجارة والقطاع المصرفي، وكذلك البرمجيات الحديثة.

كما أكّد على أهمية دور القطّاع الخاص في البلدين، وأهمية التعاون الذي بدأ في الإطار الأمني والسياسي ضمن التعاون الثلاثي الذي ضمّ كذلك مصر، ليتسع ويشتمل الأمن والاستقرار بمفهومه الأوسع.

وحمّل الكاظمي الوفد الأردني تحياته إلى الملك عبد الله الثاني، وحكومة بشر الخصاونة، مؤكدا على تطلع العراق الى تعاون أوثق مع الأردن، وترسيخ أمن المنطقة واستقرارها.

وأعرب الوفد الأردني من جانبه، عن تقديره لحسن الاستقبال وما لمسه من حرص على تطوير العلاقات الثنائية، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات بما فيه مصلحة الشعبين الأردني والعراقي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري