النهار
الأحد، 7 مارس 2021 04:37 مـ
النهار

منحازون... للحقيقة فقط

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مجموعة الأهلى..فيتا كلوب يكتسح المريخ السودانى برباعية ويحتل الوصافة

النهار


إكتسح فريق فيتا كلوب الكونغولى نظيره المريخ السوداني،بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريخ بأم درمان، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إفتتح السمانى سعد الدين التسجيل للمريخ فى الدقيقة 8 من بداية المباراة ثم عدل عبيد مايامبا موكوكياني النتيجة بستجيله الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة 28 ، وبعدها أحرز فيفيان آسي هدف التقدم لفيتا كلوب من ركلة جزاء أمام مضيفه المريخ ، ثم أضاف أميدي ماساسي الهدف الثالث فى الدقيقة 68 من عمر المباراة وإختتم عبيد مايامبا موكوكياني الرباعية بهدف ثاني له فى الدقيققة 83 من عمرر المباراة.
وبتلك النتيجة يحتل المريخ السودانى المركز الأخير فى ترتيب المجموعة الأولى ، بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين، بينما يحل فيتا كلوب فى الوصافة والمركز الثاني فى المجموعة برصيد 3 نقاط.


وفى الشوط الأول حول فيتا كلوب الكونغولى هزيمته بهدف فى الدقائق الاولى من الشوط الاول إلى التقدم بهدفين لهدف على مستضيفه المريخ السوداني، في المباراة التي تجمعهما على ملعب المريخ بأم درمان، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسقط المريخ، في فخ الخسارة أمام الأهلي، بثلاثية نظيفة، في القاهرة، في الوقت الذي خسر فيه فيتا كلوب، على ملعبه، أمام سيمبا التنزاني، بهدف دون رد.