12 يونيو 2021 15:43 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرئيس السيسى: مصر حاربت الإرهاب بالتوازى مع جهود التنمية الشاملةالرئيس السيسى: مصر منارة الإسلام الوسطى ومستعدون لمساندة أفريقيا فى مكافحة الإرهاببيراميدز للأهلى: إبراهيم عادل مقابل معلول ومحمد شريف وحمدى فتحىتقارير: مصر تحذر الإدارة الأمريكية من اندلاع حرب جديدة بفلسطين بسبب استفزازات نتنياهوضبط وإحضار للشيخ حسين يعقوب في قضية «داعش إمبابة»الرئيس التونسي يلتقي قاصرًا جردته الشرطة من ملابسه في ضواحي العاصمةالتعليم توجه طلاب الثانوية بضرورة التأكد من وجود تطبيق تنويهات على التابلتغدا طقس حار بالقاهرة شديد الحرارة جنوب البلادالسعودية: تسمح بـ60 ألف حاج فقط من المواطنين والمقيمين بالمملكة بسبب كوروناتقارير سعودية تؤكد اقتراب النصر السعودى من حسم صفقة بدر بانون.. والأهلى ينفىاجتماع غير عادي لوزراء الخارجية العرب بالدوحة الثلاثاء المقبل لبحث قضية سد النهضةالسعودية تقتصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة بإجمالى 60 ألف حاج
حوادث

9 وفيات و5 مصابين و2 ناجين والبحث عن مفقودين بحادث مركب مريوط

النهار

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، تفاصيل غرق 9 أشخاص و إصابة 5 مصابين وانقاذ 2 والبحث عن مفقودين فى حادث المركب.

وقالت محافظة الإسكندرية فى بيان لها منذ قليل إن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تواجد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، مع الأهالي بمنطقة الجراري أمام استاد برج العرب، وذلك لمتابعة أعمال قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري لانتشال الغرقي ونقل المصابين بحادث غرق أحد المراكب ببحيرة مريوط الذي وقع مساء أمس.

وزار المحافظ. مصابي حادث الغرق بمستشفى العامرية العام، وذلك للاطمئنان على تحسن حالتهم والتأكد من تلقيهم العناية الطبية اللازمة.

واستفسر من المصابين عن وجود أي احتياجات لهم لسرعة توفيرها في الحال.

وأضاف المحافظ أن الحادث نتج عنه حتي الآن 9 حالات وفيات و 5 مصابين و2 ناجين وجاري البحث عن مفقودين، لافتاً أنه عقب وقوع الحادث تم رفع درجة الاستعداد والطواريء بجميع الجهات المعنية للتعامل مع تداعيات الموقف، وتم توجيه عدد ٤ وحدات إنقاذ لانتشال الغرقي والمصابين، وتخصيص ٤ مستشفيات بمحيط الحادث لنقل المصابين إليها، وتوفير عدد ٤ عربات اسعافات بموقع الحادث، بالإضافة إلى تواجد مديرية التضامن الاجتماعي وجميع الجهات المعنية لتوفير أى احتياجات في الحال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري