الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:48 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات طريق في الجيزة تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند رئيس جامعة كفر الشيخ يعين 6 معيدين جدد بكلية الهندسة مدير تموين البحيرة يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية بدمنهور

عربي ودولي

الصحة الإسرائيلية تعلن تطعيم 70 % فوق 16 عاما ضد كورونا

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء، أن أكثر من 70% من الإسرائيليين فوق سن 16 تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح كوفيد 19، ونقلت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية - على موقعها الإلكترونى - أنه من أصل 4.45 مليون مواطن تم تلقيحهم، تلقى أكثر من 3 ملايين الجرعة الثانية.

وفي السياق، يقدر الجيش الإسرائيلي أنه يقترب من نهاية حملة التطعيم الخاصة به حيث في غضون أسبوعين، سينتهي من تطعيم 85% من العسكريين.