الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:45 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انخفاض أسعار الخبز السياحي 25 % في الأسواق بالإسماعيلية محافظ الدقهلية يستقبل رئيس الهيئة العامة للنقل النهري رئيس النواب الأمريكي جونسون: لا سُلطة للرئيس الأمريكي بايدن علي المساعدات العسكرية الأمريكية الخارجية ولا أخشي العزل محافظ الدقهلية يقدم التهنئة لنيافة الانبا إكسيوس الاسقف الجديد لابراشية المنصورة وتوابعها بسبب خلافات بينهما.. تأجيل محاكمة شخصين لقتلهم عاطل بالقناطر الخيرية ل11 يونيو المقبل «رئيس سنورس بالفيوم» يعقد اجتماعاً برؤساء القرى لبحث عدداً من الملفات أون تايم تعلن إذاعة نهائى السوير الافريقى بين الزمالك والاهلى جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل منتخب مصر لكرة اليد فى مجموعة الموت بـ أوليمبياد باريس 2024

رياضة

الزمالك يتحدى تونجيث السنغالى وإجهاد الطيران فى دورى أبطال أفريقيا اليوم


يدخل فريق الزمالك مواجهة من العيار الثقيل فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عندما يحل ضيفا على فريق تونجيث السنغالي بالجولة الثانية لدور المجموعات دوري ابطال افريقيا.

فريق الزمالك يدخل مباراة اليوم محملا بعبء وطول رحلة السفر التي استغرقت ما يقرب من 24 ساعة بسبب بعض الأخطاء في حجز شركة الطيران، رغم أن إدارة النادى وفرت طائرة خاصة لتوفير الراحة للاعبين إلا أن بعض الأخطاء تسببت فى تواجد الفريق فى مطار الجزائر لما يقرب من 16 ساعة.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، على استغلال رحلة الطيران الشاقة للفريق إلى السنغال لمواجهة تونجيث في دراسة المنافس السنغالي.

وقام المدير الفني للزمالك بمشاهدة فيديوهات للفريق السنغالي لدراسته في ظل ضيق الوقت ، وخاض الفريق مرانا خفيفا فور الوصول قبل خوضه المران الرئيسي امس والذي استقر فيه باتشيكو علي التشكيل الذي سيخوض المباراة.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي باتشيكو مباراة الزمالك وتونجيث بتشكيل مختلف عن الذي خاض به الزمالك مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدورى بسبب غياب سيف الجزيري غير المقيد أفريقياً، وحازم إمام ومحمود الونش للإصابة، حيث يدفع باتشيكو بمحمد أبو جبل في حراسة المرمي، وأمامه الرباعى حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح، وفى الوسط طارق حامد وإمام عاشور، أمامهما الرباعي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما.

فى المقابل فان فريق تونجيث السنغالي فجر مفاجأة بإقصائه فريق الرجاء الرياضي المغربي من الدور التمهيدي الأخير المؤهل لدور المجموعات، بالفوز عليه بركلات الترجيح.

وتبلغ القيمة السوقية لفريق تونجيث السنغالي 425 ألف يورو فقط، طبقا لموقع ترانسفير ماركت.

ومن المنتظر أن يدخل تونجيث اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: باي سيسيه

خط الدفاع: الحاج عبدولاي ديوب – مامادو سيك – مالك ندوي – بابي سو

خط الوسط: بابا ساكو – إبراهيما ماني – بابي نداي

خط الهجوم: جبريل سيلا – بول باسيني – بايي ديوب