16 مايو 2021 14:47 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”الكابينت” الاسرائيلى يعقد اجتماعا لبحث العملية العسكرية الجارية في قطاع غزةالصحة الإندونيسية توقف مؤقتا توزيع لقاح ”أسترازينيكا” لإجراء اختبارات تتعلق بالتعقيمخبير أسواق المال ل”النهار”:  توقعات بإستمرار صعود مؤشرات البورصة مع بدايه تداولات الاسبوع الجاريمحافظ المنوفية : 12 مركزا لتلقى اللقاح كورونا تواصل استقبال المواطنين فى رابع أيام العيد بنطاق محافظة المنوفيةمحافظ البحيرة: توريد أكثر من ١٩٢ ألف طن قمح للصوامع والشونالأهلي يتقدم بشكوى عاجلة للـ«كاف» ضد حكم مباراته مع صن داونزبيطري الشرقية : فحص 1549 رأس ماشية ضد البروسيلا و السل البقرياستعدادا لوصول المصابين الفلسطنيين.. مبادرة للتبرع بالدم في مستشفى الشيخ زويدمحافـظ المنوفية : توريد ما يزيد عن 97 ألف طن قمح بنطاق المحافظة ويؤكد استمرارعمليات التوريد حتى نهاية موسم الحصاد إزالة 3 حالات تعدِ بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بالمنياغلق قاعتى أفراح وكافتيريا وتحرير ٢٨٧ مخالفة عدم ارتداء الكمامة بالبحيرةلمواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا ...الأجهزة التنفيذية تغلق مطعم و(3) مقهى مخالف وتفض سرادقات الأفراح والعزاء.
حوادث

استخراج جثتين جديدتين من غرقى مركب مريوط بالإسكندرية

النهار

نجحت قوات الإنقاذ النهرى بالإسكندرية، من استخراج جثتين جديدين من ضحايا مركب بحيرة مريوط غرب الإسكندرية، والتى أصيب فيها 6 أشخاص ومازال جارى البحث عن 6 جثامين مفقودة، ليصل إجمالى عدد الجثامين المنتشلة من المياه حتى الآن إلى 8.

وتباشر نيابة العامرية ثان بالإسكندرية ، التحقيقات في حادث غرق مركب صيد في وادى بحيرة مريوط، بناء على تعليمات المستشار المحامى العام الأول لنيابة الدخيلة الكلية ، وانتقلت النيابة لموقع الحادث لإجراء المعاينة وسؤال شهود العيان ، كما انتقلت إلى مستشفى العامرية لسؤال المصابين وسؤال أهلية المتوفين فى حادث غرق مركب فى وادى بحيرة مريوط ومصرع 20 شخصا، واستمعت النيابة لأقوال المصابين فى مستشفى العامرية العام ، كما انتقلت إلى مكان الحادث واستمعت لأقوال شهود العيان.

وطالبت نيابة العامرية ثان الإنقاذ النهرى بمواصلة البحث عن الجثامين المفقودة و طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعاينة مكان الحادث وسؤال اهلية المتوفين ، وعقب سؤال الاهلية التصريح بالدفن.

والتحقيقات الأولية للنيابة تبين أن المركب كان يستقله عدد 20 شخصا 6 مصابين و6 وفيات وجارى البحث عن 8 مفقودين وأنهم من عائلة واحدة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري