12 يونيو 2021 16:28 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

جنش: نسعى للفوز على تونجيت وحسم لقب دورى الأبطال

النهار

أكد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه يحترم فريق تونجيت قبل مواجهته غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد جنش في المؤتمر الصحفي قبل المباراة على أن الزمالك سيخوض اللقاء من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لاسيما أن فريقه هدفه المنافسة على اللقب الإفريقي.

وأضاف حارس الفريق أن الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر في الجولة السابقة إلا أن فريقه كان أفضل وسيطر على مجريات الأمور في المباراة ولكن لم يحالفه التوفيق.

واختتم محمود جنش بأن فريقه يتطلع للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد خسارة النهائي الموسم الماضي، مشددا على أن الزمالك كان أفضل في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي ولكن غياب التوفيق حال دون تتويج فريقه باللقب.

من ناحية أخرى فضل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو أن يكون المران الذي يخوضه الفريق اليوم بالسنغال خفيفا وأن يتم إنهاؤه مبكرا حرصا على اللاعبين من الإرهاق في ظل ارتفاع حرارة الجو هناك وذلك استعدادا لمواجهة فريق تونجيت السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا غدًا الثلاثاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري