الجمعة 19 أبريل 2024 05:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

المنتخب يحذر كهربا من إثارة الأزمات قبل معسكر مارس

حذر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام البدرى، محمود كهربا لاعب النادى الأهلى من إثارة الأزمات قبل إعلان قائمة الفراعنة لمباراتىّ كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022.

وكشف مسؤولو المنتخب أن كهربا لاعب جيد ومفيد للمنتخب، لكن حسام البدرى يهتم للغاية بالناحية السلوكية للاعبين داخل وخارج الملعب، وهو ما يجعل موقف كهربا من العودة للمنتخب فى المعسكر المقبل غير محسوم بسبب مهاتراته بين الحين والأخر وكثرة الأزمات التى يفتعلها.

وتفجرت مؤخرا أزمتان كان بطلهما محمود كهربا لاعب الأهلى، بعدما تم استبعاده من مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية بعدما اخترق الفقاعة الطبية وقام بمصافحة الجماهير، قبل أن تنشب أزمة بسببه فى مباراة المريخ السودانى بعدما توفه بألفاظ خارجة تجاه أحد لاعبى بطل السودان فى مباراتهما بدورى أبطال افريقيا.

وسبق واستبعد حسام البدرى اللاعب من حساباته بعدما نشبت أزمة بينه وبين محمد فضل عضو اتحاد الكرة السابق، على خلفية حفل تسليم درع الدورى للنادى الأهلى حيث قرر البدرى عدم استدعاء اللاعب.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه محمد بركات مدير المنتخب فى تصريحات سابقة له أن حسام البدرى هذه النوعية من اللاعبين الذين يركزون في أشياء خارج الملعب، أو يتم إثارتهم واستفزازهم"، وتابع :" كهربا لاعب كبير، ويمتلك موهبة، لكنه لا يعلم إمكانياته، هناك بعض الأشياء التي يجب أن يغيرها عن نفسه".