الجمعة 26 أبريل 2024 08:04 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب ضغوط المذاكرة والتوتر.. طالب وطالبة ثانوية عامة ينهيان حياتهما في المنوفية وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37 حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع من 20 إلى 24 أبريل 2024 «الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة

رياضة

الزمالك يتخذ الإجراءات القانونية ضد الشركة الناقلة للبعثة إلى السنغال

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد شركة الطيران الخاصة التى تولت نقل بعثة الفريق الكروى من القاهرة إلى السنغال لمواجهة تونجيت السنغالي غدا الثلاثاء فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت الساعات الماضية شهدت أزمة فى وصول بعثة الزمالك إلى السنغال، بسبب تصاريح دخول الأراضي الموريتانية لوجود مشكلة فى الطيران، قبل إنهاء الأزمة لتصل البعثة البيضاء بعد قرابة 24 ساعة مغادرة القاهرة إلى الأراضي السنغالية.

واستقر مسئولو الزمالك على المطالبة بالحصول على تعويض مالى مناسب بعد واقعة تأخر وصول بعثة الفريق إلى السنغال بسبب عدم حصول الشركة الناقلة للبعثة على تصريح المرور في المجال الجوي لدولة موريتانيا.

من جهته، رفض "كاف" طلب نادي الزمالك بتأجيل مباراة تونجيت السنغالي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الثلاثاء، واستند الاتحاد الأفريقي في رفضه على وصول بعثة الزمالك للسنغال، قبل المباراة بأكثر من 24 ساعة، ما اعتبره لا يندرج تحت بند الظرف الطارئ.

وتنوي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشركة الناقلة للبعثة البيضاء إلى السنغال فور العودة للقاهرة، وخوض مباراة تونجيت السنغالي غدا.

ويختتم فريق الزمالك تدريباته اليوم استعدادا للقاء تونجيت غدا، أملا في تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط بدور المجموعات بعد التعادل في الجولة الأولى مع مولودية الجزائر سلبيا بإستاد القاهرة الدولي.