الجمعة 29 مارس 2024 08:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

ضبط سلخانة خاصة تذبح عجول مريضة والتحفظ على ذبيحة فاسدة بالبحيرة

شنت إدارة تموين حوش عيسى بمحافظة البحيرة حمله تموينية مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة بالمرور الدورى على الأسواق والمجازر والمخابز للتأكد من صلاحية السلع والمنتجات و اللحوم المعروضة ومدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمى وانها مذبوحه داخل المجازر الحكومية المعتمدة، وكذا المرور على المحلات والمصانع والتأكد من صلاحية المعروض به من المنتجات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

أسفرت الحملة عن ضبط سلخانه خاصة بقرية الكوم الأخضر تقوم بذبح العجول المريضه لغرض بيعها لأصحاب محلات الجزارة لبيعها للمواطنين، وتم التحفظ ذبيحه كامله بقرى عجل بقرى صغير غير صالح للاستهلاك الآدمى كما تم ضبط كبده غير صالحه للاستهلاك الادمى و بها مرض الصفرا.

وتم ضبط محل يقوم ببيع مياه غازية منتهية الصلاحية، كما تم ضبط محل بقاله يقوم ببيع السجائر أزيد من السعر المقرر، ضبط 2 محل جزارة يقوموا بعرض اللحوم مكشوفه و معرضه للمكروبات، ضبط محل مبيدات يقوم بعرضه للبيع مبيدات بدون فواتير، ضبط ورشه تقوم باستخدام إسطوانة غاز فى محل تجاري، ضبط 5 محلات سوبرماركت لعدم الإعلان عن الأسعار.

فى مجال المخابز تم ضبط 12 مخبز 10 انتاج خبز ناقص الوزن و2 مخبز غير مطابق للمواصفات وتم تحرير المحاضر اللازمة.