الخميس 28 مارس 2024 10:42 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مان سيتى يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بهدف ضد أرسنال بمشاركة الننى

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فوزًا غاليًا على مضيفه أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

أرسنال ضد مان سيتي

أحرز رحيم سترلينج هدف الفوز لصالح مانشستر سيتى بالدقيقة الثانية من بداية المباراة من صناعة النجم الجزائرى رياض محرز.

وواصل سترلينج هوايته المفضلة فى هز شباك أرسنال، حيث أصبح وفقا لشبكة "اوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، ثالث لاعب يسجل في ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نيكولاس أنيلكا (أربع مباريات انتهت في مايو 2009) وإيان هارت (ثلاث مباريات انتهت في مايو 2003).

كما بات سترلينج أول لاعب يسجل ذهابًا وايابًا ضد أرسنال في نفس الموسم، ورفع مهاجم مان سيتي رصيده إلى 8 أهداف فى شباك الجانرز ليصبح ثانى أكثر الفرق استقبالا لأهدافه فى الدوري الإنجليزي بعد بورنموث برصيد 9 أهداف.

وخاض مان سيتي لقاء ارسنال بالتشكيل التالى: إيدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زيتشينكو، فيرناندينيو، جوندوجان، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، دي بروين، ستيرلينج.

فيما خاض ارسنال لقاء مان سيتي بتشكيل يضم كل من: لينو، بيليرين، هولدينج، ماري، تيرني، محمد النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، نيكولاس بيبي، أوباميانج.

وشارك الدولى المصرى محمد الننى مع أرسنال منذ بداية المباراة واستمر حتى الدقيقة 85 من اللقاء ليتم استبداله ويشارك داني سيبايوس بدلا منه.

وعزز مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف و13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

وتجمد رصيد أرسنال عقب هذه الخسارة عند 34 نقطة احتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 5 مواجهات حتى الآن.