12 يونيو 2021 16:26 2 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السفير حجازى: اجتماع وزارء الخارجية العرب الطارئ للتنبيه بخطورة سد النهضةالرئيس السيسي: الجهود القضائية أصبحت تكتسب أهمية خاصة في ضوء التحديات التنموية التقليديةالرئيس السيسى: مصر حاربت الإرهاب بالتوازى مع جهود التنمية الشاملةالرئيس السيسى: مصر منارة الإسلام الوسطى ومستعدون لمساندة أفريقيا فى مكافحة الإرهاببيراميدز للأهلى: إبراهيم عادل مقابل معلول ومحمد شريف وحمدى فتحىتقارير: مصر تحذر الإدارة الأمريكية من اندلاع حرب جديدة بفلسطين بسبب استفزازات نتنياهوضبط وإحضار للشيخ حسين يعقوب في قضية «داعش إمبابة»الرئيس التونسي يلتقي قاصرًا جردته الشرطة من ملابسه في ضواحي العاصمةالتعليم توجه طلاب الثانوية بضرورة التأكد من وجود تطبيق تنويهات على التابلتغدا طقس حار بالقاهرة شديد الحرارة جنوب البلادالسعودية: تسمح بـ60 ألف حاج فقط من المواطنين والمقيمين بالمملكة بسبب كوروناتقارير سعودية تؤكد اقتراب النصر السعودى من حسم صفقة بدر بانون.. والأهلى ينفى
رياضة

مان سيتى يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بهدف ضد أرسنال بمشاركة الننى

النهار

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، فوزًا غاليًا على مضيفه أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

أرسنال ضد مان سيتي

أحرز رحيم سترلينج هدف الفوز لصالح مانشستر سيتى بالدقيقة الثانية من بداية المباراة من صناعة النجم الجزائرى رياض محرز.

وواصل سترلينج هوايته المفضلة فى هز شباك أرسنال، حيث أصبح وفقا لشبكة "اوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية، ثالث لاعب يسجل في ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نيكولاس أنيلكا (أربع مباريات انتهت في مايو 2009) وإيان هارت (ثلاث مباريات انتهت في مايو 2003).

كما بات سترلينج أول لاعب يسجل ذهابًا وايابًا ضد أرسنال في نفس الموسم، ورفع مهاجم مان سيتي رصيده إلى 8 أهداف فى شباك الجانرز ليصبح ثانى أكثر الفرق استقبالا لأهدافه فى الدوري الإنجليزي بعد بورنموث برصيد 9 أهداف.

وخاض مان سيتي لقاء ارسنال بالتشكيل التالى: إيدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زيتشينكو، فيرناندينيو، جوندوجان، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، دي بروين، ستيرلينج.

فيما خاض ارسنال لقاء مان سيتي بتشكيل يضم كل من: لينو، بيليرين، هولدينج، ماري، تيرني، محمد النني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، نيكولاس بيبي، أوباميانج.

وشارك الدولى المصرى محمد الننى مع أرسنال منذ بداية المباراة واستمر حتى الدقيقة 85 من اللقاء ليتم استبداله ويشارك داني سيبايوس بدلا منه.

وعزز مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف و13 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

وتجمد رصيد أرسنال عقب هذه الخسارة عند 34 نقطة احتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 5 مواجهات حتى الآن.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري