9 مايو 2021 14:38 27 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
النواب: تهرب الموظف أو الامتناع عن إجراء تحليل المخدرات يؤدى لإنهاء خدمتهمياه الدقهلية: تركيب 5600 قطعة موفرة للمياه بمساجد وكنائس المحافظةالحكومة للبرلمان: خصم نصف مرتب الموظف المتعاطى للمخدرات .. مع أحقيته اللجوء للقضاء مايكروسوفت توقف تطوير نظام ويندوزالعسومي : البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة   لمناقشة الجرائم والانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس المحتلةسلطنة عُمان تقدم تسهيسلطنة عُمان تقدم تسهيلات ومزايا عديدة للإستثمار في مينائي خصب وشناصلات ومزايا عديدة للإستثمار في مينائي خصب وشناصمحافظ كفر الشيخ يتابع اجراءات إثر حادث انقلاب سيارة محملة بمواد بترولية على الطريق الدولي الساحليالمصل واللقاح: استقبال نحو مليون جرعة من لقاح أسترازينيكا غداتداول 6 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الاحمرسقوط الصاروخ الصينى ”لونغ مارش 5بي” في المحيط الهنديفيسبوك يواجه أزمة كبيرة مع مستخدمي آيفون في أمريكاوزيرة التضامن : رصدنا انخفاض لتعاطي المخدرات فى مصر
حوادث

قوات الحماية المدنية بقنا تسيطر على حريق فى زراعات قصب السكر

النهار

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب فى زراعات قصب السكر بطريق الشيخ إبراهيم فى مركز الوقف شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بنشوب حريق فى 5 قراريط من زراعات قصب السكر بطريق الشيخ إبراهيم فى مركز الوقف شمال محافظة قنا، وتمت السيطرة على الحريق.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية في قنا برئاسة العقيد هانى الإتربي مدير الحماية المدنية، والدفع بسيارات إطفاء وتمكنت من السيطرة على حريق فى 5 قراريط قصب بمركز الوقف دون خسائر بشرية.

وفى نفس السياق كانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، من السيطرة على حريق نشب فى مزرعة دواجن بأبومناع شرق التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بنشوب حريق فى مزرعة دواجن. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

وتبين من الفحص فور انتقال قوات من الحماية المدنية برئاسة العقيد هانى الإتربي، والدفع بـ 3 سيارات إطفاء وانتقال النقيب جمال الشافعي، أن الحريق أسفر عن تلف بعض الأعلاف والمخلفات وتمت السيطرة عليه دون خسائر بشرية. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري