السبت 20 أبريل 2024 01:58 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

مطار القاهرة يستقبل أول فوج سياحى روسى يضم 82 شخصا لقضاء إجازتهم بشرم الشيخ

استقبل مطار القاهرة فجر اليوم السبت، أولى الطائرات القادمة من مدينة روستوف الروسية، على متنها 82 سائحا، للتوجه لمدينة شرم الشيخ لقضاء عطلاتهم بفنادق والمنتجعات السياحية.

وكشف عمار السيد، صاحب الشركة المنظمة للرحلة بالتعاون مع إحدى شركات الطيران الروسى الخاص، عن وصول أول فوج سياحى من روستوف الروسية، عبر مطار القاهرة وفقا للبروتوكول الموقع بين البلدين مصر وروسيا الخاص باستئناف الرحلات للقاهرة فقط فى الوقت الحالى.

وقال "عمار السيد، إن عقب وصول الفوج تم التوجه لمدينة شرم الشيخ لتسكين السياح بفنادقهم، موضحا أن تكلفة برنامج الرحلة تتراوح من 1200 إلى 1500 دولار للسائح شاملة الطيران والإقامة لمدة أسبوع، مشيرا إلى أن السياح أعربوا عن سعادتهم لزيارة المقصد السياحى المصرى والذى يعد قبلة للسائح الروسى.

وأضاف، أن الشركة قررت زيادة رحلاتها إلى 6 رحلات أسبوعية خلال الفترة المقبلة، نظرا لزيادة الحجوزات السياحية من قبل الروس، مشيرا إلى أن الشركة تجلب ما يزيد عن 3 آلاف سائحا من جنسيات مختلفة أسبوعيا لقضاء عطلاتهم بالمدن المصرية، مشيرا إلى أن كازاخستان وأرمينيا وأوكرانيا من الأسواق الواعدة فى النمو خلال الفترة المقبلة، متوقعا أن تشهد شرم الشيخ طفرة سياحية خلال موسم صيف 2021.

WhatsApp Image 2021-02-20 at 14.47.03

WhatsApp Image 2021-02-20 at 14.47.04

WhatsApp Image 2021-02-20 at 14.47.02