23 يونيو 2021 04:53 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مصطفى محمد يحتفل بشعار الزمالك قبل مواجهة ألانياسبور التركى

النهار

لم ينس مصطفى محمد لاعب نادى جالاتا سراي والمعار من الزمالك، شعار القلعة البيضاء، حيث نشر فيديو عبر استورى حسابة على "انستجرام" يحتفل بشعار فريقه السابق.

كما نشرت الصفحة الرسمية لنادى جالطة سراى التركى على موقع تويتر لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة ألانياسبور المحدد لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 لمباريات الدورى التركى الممتاز.

استعاد جالاتا سراى صدارة ترتيب الدوري التركي بفضل تألق النجم المصرى مصطفى محمد الذى سجل هدف الفوز على ضيفه فريق قاسم باشا فى المباراة التى انتهت بنتيجة 2 – 1، وجمعت الفريقين على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الموسم الحالى للدوري التركي.

اختير المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي التركي، ضمن التشكيل المثالي للجولة الخامسة والعشرين من الدوري التركي، بحسب شبكة "sporx" التركية، بعدما نجح لاعب الزمالك المعار في تسجيل هدف الفوز لصالح جالطة سراي في الدقائق الأخيرة أمام قاسم باشا من ركلة جزاء، ليقود فريقه للفوز على قاسم بهدفين مُقابل هدف.

مصطفى محمد هو اللاعب الوحيد من صفوف جالطة سراي الذي تواجد في التشكيل المثالي للدوري التركي، ويعاونه في الهجوم مهاجم إيفرتون السابق وبشكتاش الحالي سينك توسون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري