السبت 20 أبريل 2024 02:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

اعترافات لص المجوهرات: تسللت لشقة جارى عبر النافذة واستوليت على المصوغات

تسلل لص لشقة مجاورة لسكنه، ونجح في الوصول إليها عن طريق كسر النوافذ، وسرق مجوهرات وساعة حريمة، ثم عاد بهدوء لشقته.

المتهم ـ بحسب اعترافاته ـ قرر السفر بالقطار لمحافظة أخرى لبيع المسروقات، والحصول على أموال، حيث خاف من السفر بها بواسطة سيارة أجرة، لكن سوء حظه نجح رجال الشرطة بالسكة الحديد في ضبطه.

وساهمت يقظة الخدمات الأمنية بمحطة سكك حديد القاهرة في ضبط عنصر إجرامى بحوزة مشغولات ذهبية قام بسرقتها من داخل شقة سكنية، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.

وتمكنت قوة من الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والمعينـة بمحطــة سكـك حديـد القاهـرة مـن ضبـط "شخص - مقيم بمنطقةروض الفرج بالقاهرة – له معلومات جنائية) حال تواجده بالمحطة وبحوزتـه (مشغولات ذهبية ، ساعه يد حريمى ، مبلغ مالى".

بمواجهته عن مصدر المضبوطات إعترف بقيامه بسرقتها من داخل إحدى الشقق السكنية بالعقار المجاور للعقار محل سكنه عن طريق كسر إحدى النوافذ والدلوف داخل المسكن والاستيلاء عليها، وتم التوصل للمجنى عليها والتى حضرت وبسؤالها أيدت ما جاء بأقوال المتهم وتعرفت على المضبوطات وإتهمته بالسرقة.