13 يونيو 2021 15:35 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بالدقهلية لحزب حماة وطنمحافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الموقف التنفيذي لخطة الرصف بنطاق المحافظة ويشدد بتذليل كافة العقباتاميرة ابوشقة : الموازنه المرآة التي تعكس توجهات الحكومه ..و تطالب بمراجعه نسب التعليم والصحهالخطيب يطمئن على تريزيجيهإحباط تهريب ألعاب نارية وأقراص مخدرة وتنفيذ 175 حكما قضائيا بالمنافذ الجمركية”الداخلية”: تحرير 190 مخالفة لقانون البيئةمباحث الأموال العامة: ضبط 3 قضايا فساد مالي وإداري
أهم الأخبار

الرئيس السيسى: رغم انخفاض المعدلات مازالت نسبة الزيادة السكانية فى مصر مرتفعة

النهار

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن حديث الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وحديث الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط عن الزيادة السكانية وتأثيرها واستعراض تجارب الأخرين في مواجهة الزيادة السكانية ونتائجها هام للغاية، مشددا على أن الدولة المصرية لم تشهد انخفاضا في الزيادة السكانية بنفس المعدلات الخاصة بالدول الأخرى.

وأضاف الرئيس السيسى خلال كلمته في افتتاح عدد من المشروعات الصحية الجديدة في محافظة الإسماعيلية: "فى أفضل حالتنا معدل الزيادة السكانية 3.3.. فى الوقت اللى كان غيرنا 1.5 و2.1 و 2.8.. يعنى إحنا برضة لم نصل إلى معدلات معتبرة فى الانخفاض السكانى".

وتابع الرئيس السيسى: "السيناريو اللى قالته وزيرة التخطيط أمل الحكومة وجهدها .. وبطبيعة الحال هناك إجراءات ونجاح غير مسبوق.. ونحتاج إلى هذا من أجل أولادنا".

vlcsnap-00034

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري