17 مايو 2021 18:49 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة العالمية: انخفاض إصابات ووفيات كورونا للأسبوع الثاني.. ونقص نحو 190 مليون جرعة بـ «كوفاكس»أبو الغيط: السودان قطع شوطًا كبيرًا في طريق الاستقرار ونجدد الوقوف بجانبه للحفاظ على حقوقه المائيةوزير العدل في ”الأمم المتحدة”: غياب حل الدولتين السبب وراء احتقان الفلسطينيينماكرون: نظام البشير استخدم الإسلام السياسى لتغطية تجاوزاتهوزير التعليم يبحث ملفات التعاون مع سفير الصين بالقاهرةالدفعة الأولى من مصابي فلسطين تصل لمستشفى العريش العامليفربول يمتدح أليسون وصلاح بعد ثنائية وست بروميتش ألبيونالصحة الفلسطينية: 220 شهيدا و6039 جريحا جراء العدوان الإسرائيلى خلال 10 أيامالصحة: 165 سيارة إسعاف مُجهزة لدعم مصابى فلسطين تنفيذا لتكليفات الرئيسالسفير رياض منصور: الجمعية العامة للأمم المتحدة تعقد اجتماعا الخميس المقبل لمناقشة الأوضاع في فلسطينإيقاف إبراهيم حسن مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيهضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز.. تفاصيل
أهم الأخبار

وزير داخلية الوفاق يبحث مع الوفد المصرى إعادة افتتاح السفارة فى طرابلس

النهار

بحث وزير الداخلية المفوض في حكومة الوفاق "فتحي باشاغا" مع وفد مصري رفيع المستوى ترتيبات إعادة افتتاح السفارة المصرية في العاصمة طرابلس.

وبحسب بيان للداخلية الليبية، قدم الوفد المصري برئاسة السفير "محمد ثروت" مدير مكتب وزير الخارجية تهنئة بلاده بمناسبة اختيار السلطة التنفيذية الجديدة في ليبيا وحرصها على أمن واستقرار ليبيا.

وأضاف الوفد المصري خلال استقبال الوزير له على أنه تم الشروع في الخطوات العملية لإعادة افتتاح مقر السفارة في طرابلس.

وثمن الوفد المجهودات التي قام بها وزير الداخلية الليبى في بسط الأمن داخل العاصمة طرابلس والمدن الأخرى خلافاً عما كان يصل إليهم من أخبار مخالفة مفادها خلل أمني داخل العاصمة طرابلس وضواحيها.

من جهته عبر باشاغا عن سعادته بزيارة الوفد المصري الرفيع المستوي لتعزيز التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين بما يخدم المصلحة المشتركة بينهما.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري