17 يونيو 2021 04:53 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

فوز الزمالك وخسارة الأهلى فى نهائيات دورى رجال الطائرة

النهار

أقيمت على مدار اليوم، الاثنين، مواجهات قوية فى إطار الجولة الثانية بنهائيات دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2020/ 2021 وشهدت هذه الجولة فوز الداخلية على القناة 1/3 وسبورتنج على الطيران 2/3 ، والاتحاد السكندرى على الترسانة 0/3 وطلائع الجيش على هليوبوليس 0/3 وبتروجت على الأهلى 2/3، والزمالك على سموحة 0/3 .

وكشف أيمن غزلان، عضو مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة القائم بأعمال المديرالتنفيذى، عن إلزام الأندية باتباع كود الإجراءات الاحترازية المرسل من جانب وزارة الرياضة فى الموسم الجديد للحفاظ على سلامة اللاعبين والمدربين والإداريين، كما اشترط اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد على الأندية فى نشرة تعليمات الموسم الجديد إصابة 3 لاعبين أساسيين فى الفريق الواحد من أجل تأجيل لقاءات فى نهائيات الدورى.

كما شهدت نشرة تعليمات جائحة كورونا بضرورة تطبيق نظام التباعد الاجتماعى والعزل الفورى لأى اشتباه إصابة بفيروس كورونا.

فيما أكد غزلان على إقامة بطولة أفريقيا للشباب المقرر استضافتها فى مصر 20 فبراير الجارى باستاد القاهرة بدون جمهور، وقال غزلان فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه من غير المسموح حضور المنافسات سوى لجان البطولة فقط، وفقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأكد غزلان مشاركة 5 منتخبات فى هذه البطولة بعد إرسال منتخبى الكاميرون والكونغو الديمقراطية والمغرب وأفريقيا الوسطى، تأكيدات المشاركة بخلاف مصر "البلد المنظم"، فيما تم إرسال استفسارات لمنتخبى تونس وأوغندا حول إمكانية المشاركة فى البطولة من عدمه فى ظل عدم إرسال أى تأكيدات حتى الآن.

وأوضح غزلان أن وصول الوفود يبدأ يوم 18 فبرايرالجارى، على أن يعقد الاجتماع الفنى يوم 19 قبل انطلاق المنافسة يوم 20 من الشهر نفسه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري