23 يونيو 2021 16:50 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس جامعة الفيوم يسلم منحة التفوق للفائزين ببرنامج المنح الدراسية لمرحلتي الماجستير والدكتوراهالمعمل المركزى بمياه الفيوم يحصل على شهادة الايزو لمدة أربع سنواتصحة الدقهلية تخصص رقم 1440 لاستقبال الرسائل النصية بالمجان لمتابعة العزل المنزليتكثيف الرقابه على محطات مياه الشرب وجميع المآخذ وملاءمتها للاشتراطات الصحيه الدقهلية”تعليم البحيرة”: غياب 879 طالبا عن تجريبى الثانوية للمنازل والإعادةمصطفى عبد العزيز مستشارًا لرئيس الوفد للاتصال السياسي وإدارة الأزماتقرار جمهورى بتعيين عمرو الشربينى سفيرًا مفوضًا لدى حكومة دولة قطرالزمالك يخطط لضم ”غزال” الأهلى فى صفقة انتقال حرأبو الغيط :الليبيون وحدهم من يقودون العملية السياسية ولابد من اخراج القوات الأجنبية والمرتزقة بشكل عاجلبعد التشكيل الجديد.. اللجنة الاقتصادية ب”تنسيقيةالأحزاب” تعقد اجتماعها الأول بحضور ممثلين عن لجنة الصناعةالحج السعودية تعلن بدء المرحلة الثانية بعد تسجيل الأسماء لأداء الفريضة المقدسةلجنة الشباب والرياضة في تنسيقية الاحزاب تقترح مشروع إستبدال الأراضى لصالح مراكز الشباب
حوادث

”الاقتصادية” ترفض رد محكمة استئناف هدير الهادى على حبسها وتغرم المدعي 10آلاف

النهار

قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية اليوم الإثنين، برفض طلب رد المحكمة فى استئناف المتهمة هدير الهادى على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفجور، وتغريم المدعى المدنى 10 آلاف جنيه ومصادرة الكفالة.

وقال الدكتور عصام الطباخ محامي المتهمة، إن المدعي بالحق المدني يهدف إلي إطالة أمد النزاع، وأشار الطباخ إلى أنه ينتظر تحديد جلسة عاجلة للمرافعة الختامية، وأكد الطباخ بأن احتمالات براءة هدير الهادي كبيرة.

وكانت قضت محكمة القاهرة الاقتصادية بمعاقبة المتهمة هدير الهادى، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق تيك توك بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وكانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادى، فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.

وألقت أجهزة الأمن على "هدير الهادي"، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، وتمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري