الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:14 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
من أبناء محافظة الإسماعيلية فقط .. تعرف علي شروط اختيار أميرة الفراولة في مهرجان الربيع محافظ القليوبية يناقش آليه تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء وتحديد رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات بسبب تسريب غاز.. إصابة شخصين بحالة اختناق ببنها رئيس جامعة المنوفية يستقبل الدكتورة ماجى نصيف المدير التنفيذي لهيئة الفولبرايت الأمريكية تاجيل محاكمة المتهم بدهس 3 طلاب جامعة وسيدة والتسبب في وفاتهم ببورسعيد البحيرة: توريد 11 ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ”تعليم البحيرة” تفوز بالمسابقة الفنية الرابعة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية على مستوى الجمهورية إصابة عامل خلال مشاجرة بسبب الجيرة بالدقهلية برلماني: الفلاح هو حجز الزاوية لعودة زراعة القطن وعكف عنه لعدم وجود جدوي اقتصادية له وهناك محاصيل أكثر ربحا وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات مجموعة البنك الدولي تحديات زراعة القطن تتصدر مناقشات مجلس الشيوخ.. ومطالبة بالارتقاء بالصناعة صادرات الصناعات الغذائية المصرية تتجاوز المليار دولار في أول شهرين من عام 2024 بنسبة نمو 35%

فن

هبة مجدى عن كواليس ”أهلا بيك”: عندى فوبيا من العجلة.. ومحمد رمضان يهنئها

كشفت الفنانة هبة مجدي عن كواليس تصوير فيديو كليب "أهلا بيك" مع زوجها المطرب محمد محسن، مؤكدة أنها لديها فوبيا من ركوب الدراجات ولكنها تماسكت لظهور اللقطة بأفضل صورة.

هبة مجدىهبة مجدى

كواليس الاغنيةكواليس الاغنية

هبة مجدى ومحمد محسنهبة مجدى ومحمد محسن

ونشرت صورة من الأغنية عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"انا عندي فوبيا من العجلة بس محبتش أبين و احنا بنصور و مسكت نفسي عشان تطلع حلوة و الحمد لله ربنا ستر و موقعتش و عدت علي خير"، وعلق زوجها على الصورة مازحا :" في التأني السلامة وفي العجلة الندامة".

فيما حرص النجم محمد رمضان على تهنئة هبة مجدي ومحمد محسن بنجاح الأغنية، وكتب عبر حسابه بموقع "فيس بوك" :"مبروووك المطرب الرائع محمد محسن و اختي حبيبتي هبة مجدي .. اغنية رائعة اهلا بيك".

محمد رمضانمحمد رمضان

وطرح المطرب محمد محسن، منذ أيام فيديو كليب أحدث أغانيه بعنوان "أهلا بيك"، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وهى من كلمات نور عبد الله، ألحان محمد النادى، توزيع يحيى يوسف وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وإخراج بتول عرفة، وشاركت الفنانة هبة مجدى زوجها محمد محسن الظهور والتى أضفت على العمل أجواء رائعة ومميزة.

وأشاد الجمهور بفكرة الكليب، التى كانت من إبداع المخرجة بتول عرفة، إذ استطاعت أن تأخذه من خلال لقطات الكليب إلى عالم من الرومنسية النقية الصادقة، بين الثنائى هبة ومحسن، وقدّمت جرعة زائدة من الحب والأحاسيس الدافئة.