السبت 20 أبريل 2024 07:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

حوادث

”جنات” سيدة التيك توك أمام النيابة: حاولت الانتحار بسبب جوزي

وجهت نيابة النزهة 3 تهم للمتهمة جنات سيدة "التيك توك"، التي حاولت الانتحار داخل شقتها، وهى تهم التعدى على المباديء والقيم الإنسانية للمجتمع المصرى، واستخدام حساب خاص لارتكاب جريمة، وإساءة استعمال أجهزة اتصالات.

واعترفت المتهمة أنها حاولت الانتحار داخل شقتها بمنطقة النزهة، وحاولت توثيق انتحارها بفيديو مباشر بثته على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، بسبب وجود خلافات مع زوجها، ومرورها بحالة نفسية سيئة بسبب خلافها المستمر مع زوجها.

وقررت نيابة النزهة، إخلاء سبيل جنات فتاة "التيك توك" بكفالة 500 جنيه. وكان تم القبض على جنات بعدما بثت مقطع فيديو عن محاولة انتحارها داخل شقتها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".

واجهت النيابة فتاة التيك توك، بمقطع الفيديو واعترفت أنها هى من بثت الفيديو، بينما حضر المستشار عاصم قنديل محامى المتهمة وطالب بإخلاء سبيلها لمرورها بحالة نفسية سيئة أدت لارتكابها الواقعة.

البداية عندما بثت فتاة التيك توك الشهيرة «جنات ا»، فيديو لمحاولة انتحارها بتناول كمية من العقاقير المخدرة، داخل شقتها بمنطقة النزهة، في مقطع فيديو بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ونجح سائق الفتاة فى إنقاذها وقام بنقلها إلى مستشفى الدمرداش فى حالة سيئة.