السبت 20 أبريل 2024 03:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

أهم الأخبار

وزير التعليم العالى: الحضور فى الكليات النظرية يومان والعليمة 4 أيام

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات للاطمئنان على الإجراءات الاحترازية للطلاب.

وأكد وزير التعليم العالى والبحث العلمى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " على مسئوليتي" مع الإعلامى أحمد موسى، المذاع على فضائية صدى البلد، أن التعليم الهجين مزيج بين التعليم وجها لوجه والتعليم عن بعد، والتعليم عن بعد فعال فى الكليات النظرية، والحضور فى الكليات النظرية يومان والكليات العليمة 4 أيام.

وأضاف الدكتور عبد الغفار، تم اعتماد القطاع الصحى فى مقدمة الالويات فى التطعيم وباقى قطاعات الدولة تأتى بعد تطعيم القطاع الطبى بلقاح كورونا.

وأشار إلى أن هناك أولويات طبقا لوزارة الصحة لتوزيع اللقاحات لأساتذة الجامعات وأزمة كورونا أثرت على دول العالم ومصر نجحت فى التصدى لها من العام الماضي.