14 يونيو 2021 10:57 4 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

محمد محيى يطرح أحدث أغانيه ”أنت فى دمى”

النهار

طرح النجم محمد محيى أغنيته السادسة "إنت فى دمى" على اليوتيوب، ومحطات الراديو، من ألبومه الجديد "بتاع زمان" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع فهد .

وتقول كلمات "إنت فى دمى":..

انت في دمي حضن بيهون لي همي

اغلي من الدنيا عندي ماليش بعديك

سندي اللي ورا ضهري فتعبي

بنسي روحي وانت جنبي برمي حملي عليك

ايد بتمسح دمعتي تطبطب عليا

اللي اشوفه الدنيا دي بعينه مش عينيا

وكان قد طرح محيي عددًا من أغنياته الجديدة أبرزها، "سهرانين" من كلمات نور حمدي، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشي وحققت نجاحًا كبيرًا، وكذلك "فوضت أمري"، من كلمات أشرف أمين، وألحان محمد محيى، وتوزيع محمد العشى، وأغنية "قلت أخونه"، من كلمات نور الدين حمدى، وألحان كريم حمدي، وتوزيع الموسيقي فهد.

كما طرح أغنية "قضية" من كلمات رضا أمين، ألحان مصطفى عوض، توزيع موسيقى فهد، وأغنية “بعدنا" من كلمات أحمد مرزوق وألحان وتوزيع محمد رحيم، ماستر أمير محروس، وقد أطلق النجم من قبل عددًا من أغاني الألبوم ونالت إعجاب الجماهير.

ويتعاون "محيى" فى الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار، فمن الشعراء أيمن بهجت قمر، أحمد مرزوق، والراحل رضا أمين، نور الدين حمدى، نور الدين مصطفى، إيهاب عبدة، أشرف أمين، سلطان صلاح، هانى رجب، رومانية، ومن الملحنين محمد رحيم، مديح محسن، مصطفى عوض، محمود الشريف، كريم حمدى، مدين، إيهاب عبد الواحد، وحماده النادى، أما الموزعين فيقدم أغانى الألبوم كل من فهد، ومحمد العشي، ورفيق عاكف، ومحمد رحيم قام بتوزيع أغنية واحد فقط، وحسام حسنى، والموزع الراحل عادل واصف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري