17 مايو 2021 17:48 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
3 غيابات مؤثرة لـ الزمالك فى مباراة طلائع الجيشالزمالك يزاحم الأهلى للتعاقد مع صفقة الموسمالسقا يرد على مها أحمد: العيش والملح عقد يا أختي العزيزةفرجانى ساسي يطلب راتبا يوميا خياليا من الزمالك لتجديد عقده .. إعرف القيمةكارتيرون يتبرأ من التعاقد مع حمزة المثلوثي.. طالع التفاصيلتقارير.. باريس سان جيرمان بدأ المفاوضات الأولية مع محمد صلاحصحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة وغلق ٢٠ منشأة غذائية مخالفة بالحسينية وأولاد صقر والقناياتمحافظ المنوفية: يوجه بحصر كافة بؤر تجمعات القمامة ورفعها بمقلب بركة السبعبالصور.. إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وداخل الحيز العمراني بالفيومبالصور.. بروتوكول تعاون للتدريب والتعليم الطبي بين جامعتى «المنصورة» و«المنصورة الجديدة»الأجهزة التنفيذية تنتفض ضد المخالفين للإجراءات الإحترازية لتقليل فرصة إنتشار فيروس كورونا بالشرقيةمطار مطروح يستقبل أولى رحلات الطيران الشارتر
أهم الأخبار

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير منطقة بحيرة عين الصيرة

النهار

تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل، أعمال تطوير منطقة بحيرة عين الصيرة.

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون، والتى تدخل ضمن خطة الدولة لإحياء القاهرة التاريخية، وإعادة تأهيل وتطوير المناطق العشوائية، ورافقه خلال الجولة، الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وعدد من مسئولى الوزارة والجهات المعنية.

واستهل رئيس مجلس الوزراء جولته التفقدية، بالتأكيد على أن الأعمال التى يتم تنفيذها فى مختلف مشروعات تطوير المناطق التاريخية، تأتى فى إطار تنفيذ الاستراتيجية التى تتبناها الدولة فى الحفاظ على هذه المناطق واستعادة رونقها.

وشدد مدبولى على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية فى مواقع العمل المختلفة، للحفاظ على سلامة العمال والمهندسين فى هذه المواقع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري