13 يونيو 2021 16:14 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بالدقهلية لحزب حماة وطنمحافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الموقف التنفيذي لخطة الرصف بنطاق المحافظة ويشدد بتذليل كافة العقبات
رياضة

بايرن ميونخ بطل كأس العالم للأندية للمرة الثانية بالفوز على تيجريس

النهار

توج فريق بايرن ميونخ الألمانى بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب "المدينة التعليمية" في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان بايرن ميونخ قد توج باللقب في عام 2013، بالبطولة التي أقيمت في المغرب.

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على المرميين.

وسجل جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ هدفا في الدقيقة 18، تم الغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت إلى وجود تداخل من روبرت ليفاندوفسكي لحظة تسجيل الهدف، وكان في موقف تسلل حينها.
في الشوط الثاني، احرز الظهير الفرنسي بينامين بافارد هدف انتصار بايرن ميونخ في الدقيقة 59 بعد متابعته لرأسية ليفاندوفسكي التي ارتدت من يد حارس تيجريس.

واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت على عدم وجود تسلل على ليفاندوفسكي.
وتأهل الفريق البافارى لنهائي مونديال الأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد نسخة 2013 فى المغرب عندما واجه فريق الرجاء المغربي وحقق الفوز بثنائية نظيفة، بينما يعد فريق تيجريس المكسيكي أول بطل للكونكاكاف ينجح فى التأهل إلى نهائي المسابقة.

ونجح بايرن ميونخ فى الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد تخطيه الأهلى بثنائية نظيفة سجلها النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى نصف النهائي، فى المقابل تأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي بتغلبه على فريق بالميراس البرازيلى بهدف نظيف سجله الهداف الفرنسي المخضرم أندرى بيير جينياك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري