الجمعة 19 أبريل 2024 09:31 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

تقارير ومتابعات

”IGG” الشركة  الصينية الرائدة فى مجال ألعاب الموبايل  تتعاون مع ”بنك الطعام المصري” وتتبرع بـ 4500  كرتونة مواد غذائية للأسر المتضررة من “ كورونا “

شركة  IGG الصينية
شركة  IGG الصينية

 

أعلنت شركة "IGG: I Got Games" الصينية لتطوير ألعاب الموبايل، http://lordsmobile.igg.com/ عن تبرعها بعدد 4500 كرتونة غذائية لصالح بنك الطعام المصرى، لدعم المتضررين من فيروس كورونا.

في إطار تكثيف جهودها المجتمعية المستمرة، أعلنت شركة "IGG" عن تكفلها بتوفير 4500 كرتونة غذائية للأسر المصرية وذلك بالتعاون مع "بنك الطعام المصري". تأتي هذه الخطوة استكمالاً للحملات المجتمعية المختلفة التي اتخذتها "IGG" لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد والمساهمة في تخفيف العبء عن المواطنين.

بموجب الحملة الجديدة ستقوم "IGG" بتوفير المواد الغذائية الاساسية في 6 محافظات وهم القاهرة والجيزة والقليوبية والفيوم والبحيرة والإسكندرية وذلك بالتعاون مع "بنك الطعام المصري" والذي بدوره سيقوم بتوزيع 4500 كرتونة غذائية على الأسر المستحقة والأكثر احتياجاً طبقاً لقاعدة بيانات بنك الطعام المصري والجمعيات الخيرية المشاركة في المبادرة.


وتأتي هذه المبادرة تأكيدًا على الدور المجتمعي الذي تقوم به "IGG" في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد حيث تبذل "IGG" قصارى جهدها في استهداف وتوصيل الدعم إلى مستحقيه بطرق ووسائل مختلفة من خلال التعاون مع مؤسسات خيرية محترفة وذات خبرة طويلة في العمل التطوعي والإنساني.

مع بدء انتشار COVID-19 في العالم في أوائل عام 2020، ركزت "IGG" مجهوداتها في جميع أنحاء العالم لتقديم الدعم للمستشفيات والمحتاجين الآخرين. حيث قامت بتوفير أقنعة الوجه وإمدادات الإغاثة الأخرى لكل موظفيها في مناطقهم المحلية. امتثالاً لتدابير الإغلاق والتباعد الاجتماعي التي تنفذها الحكومات في جميع أنحاء العالم، طلبت "IGG" من جميع الموظفين العمل من المنزل. امتثل الجميع بسهولة، وقدموا التضحيات اللازمة لمواجهة الفيروس مع المضي قدمًا لضمان استمرار اللاعبين في جميع أنحاء العالم في الاستمتاع بألعاب "IGG" المفضلة لديهم.

واستمراراً لجهود الشركة المستمرة خلال جائحة COVID-19، أعلنت "IGG" مؤخرًا أن أكثر من 1500 موظف حول العالم سيتلقون حافزاً
بقيمة 800 دولار أمريكي، تقديراً لجهودهم المستمرة خلال جائحة COVID-19.
لا تزال "IGG" قلقة بشأن الوضع الحالي، وتشجع بقوة جميع الموظفين على مواصلة الامتثال لجميع تدابير الوباء التي فرضتها حكوماتهم. حيث سيستمر جميع الموظفين في تلقي حزم الرعاية التي تحتوي على أقنعة للوجه ومعقم لليدين وغيرها من الضروريات.

وتعتبر شركة "IGG" من رائدي شركات تطوير ونشر ألعاب الموبايل العالمية والتي يتخطى عدد لاعبيها العرب المليون لاعب عربي، ويأتي ذلك مع قرب احتفال شركة "IGG" بالذكرى السنوية الخامسة للعبتها العالمية لوردس موبايل Lords Mobile، وتعتبر لوردس موبايل اللعبة الرئيسة للشركة، وهي لعبة استراتيجية تعتمد على نظام التحالفات والحروب بين اللاعبين، حيث تجمع أكثر من 340 مليون لاعب حول العالم. كما تستعد الشركة لإضافة اللغة العربية للعبتها الجديدة DUT: Dress Up!Time Princess بناء على طلب الكثير من الفتيات العربية.