الجمعة 26 أبريل 2024 07:31 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37 حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع من 20 إلى 24 أبريل 2024 «الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات

حوادث

إعلان الطبيب المتهم بهتك عرض الرجال بإحالته للجنايات وتسليم القضية للاستئناف

أعلنت النيابة العامة طبيب الأسنان المتهم بهتك عرض 4 رجال، بقرار إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات المختصة داخل محبسه، وإرسال ملف القضية إلى محكمة استئناف القاهرة، لتحديد جلسة عاجلة للمتهم.

ووفقا لقانون الإجراءات الجنائية يخطر المتهم بقرار إحالته للمحاكمة داخل محبسه إذا كان محبوسا وذلك خلال الخمس أيام التالية على القرار، حيث تم إخطار طبيب الاسنان المتهم داخل محبسه وقام بالتوقيع على قرار الإحالة.

وأرسلت النيابة العامة ملف القضية المتهم في طبيب الاسنان إلى محكمة استئناف القاهرة لتحديد جلسة عاجلة أمام إحدى الدوائر المختصة.

وتنص المادة 158 من قانون الإجراءات الجنائية على أنه "إذا رأى قاضي التحقيق أن الواقعة جناية وأن الأدلة على المتهم كافية يحيل الدعوى إلى محكمة الجنايات ويكلف النيابة العامة بإرسال الأوراق إليها فوراً"، وتضمن ملف القضية قرار الإحالة الذي شمل على اسم ولقب وسن المتهم ومحل ميلاده وسكنه وصناعته وبيان الواقعة المنسوبة إليه ووصفها القانوني.

كما تضمن ملف القضية أدلة الثبوت من أقوال المجني عليهم والشهود على الوقائع التي ارتكابها المتهم، والأدلة الفنية من مقاطع الفيديو التي تثبت قيام المتهم بالتحرش بالرجال ومحاولة هتك عرضهم بالقوة.