12 مايو 2021 07:18 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
عربي ودولي

خبراء الصحة الأمريكيون يحذرون من سلالات كورونا المتحورة رغم تراجع الإصابات

النهار

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أنه على الرغم من ضعف أشد موجات فيروس كورونا فتكا في الولايات المتحدة بشكل كبير، حث خبراء الصحة العامة وعلماء الأوبئة الأمريكيون على توخي الحذر، نظرًا لانتشار سلالات الفيروس التاجي الجديدة شديدة العدوى.

وقالت الصحيفة - في تقرير نشرته على موقعها الالكتروني اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة سجلت انخفاضا في عدد حالات الإصابة المسجلة حديثًا بنسبة 56 % خلال شهر يناير الماضي، بناءً على متوسط ​​سبعة أيام، وهو ما يمثل تراجعا أكبر بكثير مما شهدته الولايات المتحدة بعد زيادات الربيع والصيف.


وأفادت بانخفاض متوسط ​​اختبارات فيروس كورونا الإيجابية خلال الأسبوع الماضي إلى 93ر6 ٪، وهو أدنى مستوى منذ 31 أكتوبر الماضي.


وعلى عكس اللحظات السابقة في الوباء، ورغم التراجع الحاد في أعداد الحالات الجديدة وسط جهود التلقيح الجماعي، لا يزال عدد المصابين الجدد أعلى مما كان عليه الوضع خلال الطفرات السابقة، ولا تزال الوفيات تحوم بالقرب من الأرقام القياسية السابقة، وسط توقعات بأن يؤدي ظهور مزيد من سلالات فيروس كورونا شديدة العدوى إلى تفاقم الانتشار بسرعة.


ونقلت الصحيفة الأمريكية عن ساسكيا بوبيسكو الأستاذة المساعدة في جامعة جورج ميسون إن: "أكثر ما يثير القلق في الوقت الحالي هو أنه بينما نشهد انخفاضًا في عدد الإصابات الجديدة، يهدد اكتشاف مزيد من حالات الإصابة بالسلالات الجديدة داخل الولايات المتحدة، بزيادة أخرى في معدل الإصابات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري