الخميس 2 مايو 2024 12:16 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية خلال رئاسته إجتماع المجلس التنفيذي ”مناهج التوعية والثقافة المالية غير المصرفية” في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة السادات حى جنوب الغردقة يطلق مبادرة ” إعرف معاملاتك ” من خلال رسالة نصية علي الماسنجر إدارة منوف التعليمية تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية عقب حصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية النيابة العامة بكفرالشيخ تأمر بإستخراج جثمان مسن للتشريح بعد الدفن بأيام كلية العلاج الطبيعي بجامعة المنوفية الأهلية تنظم المؤتمر العلمى الطلابى الأول محافظ كفر الشيخ يكرِّم الدكتورة أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومي للمرأة استعدادات مكثفة استعداداً لأعياد القيامة و شم النسيم فى تواجد محمد شريف.. النصر يقسو على الخليج بثلاثية ويتأهل لنهائى كأس الحرمين الشريفين بروسيا دورتموند يتقدم بهدف نظيف ضد سان جيرمان فى الشوط الاول الدكتور أسامه حجازى عميدا لمعهد الكبد القومى بجامعة المنوفية قلتلها يا عانس.. تغريم فتاة 20 ألف جنيه شتمت زميلتها عبر واتساب بقنا

رياضة

الزمالك يضاعف غرامة الظهور التليفزيوني.. تعرف على قيمتها

قرر جهاز الكرة بنادي الزمالك، مضاعفة غرامة الظهور التليفزيونى تجاه أي لاعب بعدما شهدت الفترة الماضية ظهور بعض اللاعبين في البرامج التليفزيونية بدون الحصول على أذن.

وتنص لائحة نادي الزمالك على توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه حال ظهور أي لاعب في برنامج تليفزيوني دون الحصول على أذن مسبق من مسئولي النادي.

وقرر جهاز الكرة بالزمالك تطبيق اللائحة على اللاعبين الذين ظهروا في برامج تليفزيونية مؤخرا، والتي تنص على خصم 100 ألف جنيه لأى لاعب يظهر في التليفزيون بدون أذن وسيتم مضاعفة العقوبة لتصبح 200 ألف جنيه حال تكرار الأمر.

وحذر جهاز الكرة بنادي الزمالك، كافة اللاعبين من الظهور في البرامج التليفزيونية بدون أذن منه وكذلك أذن من اللجنة المكلفة بإدارة النادي.