21 يونيو 2021 06:15 11 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

طفل يدهس آخر بسيارة والده بعد استيلائه عليها دون علمه فى الدقهلية

النهار

لقى طفل مصرعه بعد أن دهسه طفل آخر يستقل سيارة والده بمركز شربين بمحافظة الدقهلية، بعد أن سرق مفاتيح السيارة دون علم والده، حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين، من مستشفى شربين العام، بوصول الطفل "أحمد الشربينى" 7 سنوات، مقيم قرية العيادية دائرة مركز شربين، جثة هامدة ادعاء حادث طريق.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال والده "الشربينى محمود" 47 سنة عامل، مقيم بذات القرية، أقر بأنه حال لهو نجله أمام المنزل، استخدم هذه السياره رقم "دال ذ ر ف" 539، ملاكى، قيادة الطفل "محمد ر" 8 سنوات، مقيم طرف أسرته بذات القرية، ما أدى إلى حدوث إصابه نجله، التى أودت بحياته.

واتهم والد الطفل "ربيع ا" 46 سنة، صاحب مخبز، ومقيم بذات القرية، بالإهمال، وتمكن ضباط مركز شرطة شربين من ضبط السيارة وقائدها ومالكها.

وبمواجهة مالك السيارة أيد ذات المضمون، وأضاف بأن نجله استولى على مفاتيح تشغيل السيارة بدون علمه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 282 لسنة 2021 جناح مركز شربين، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري