الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:30 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

فن

ابن الفنان نعيم عيسى: والدى بصحة جيدة وصوره المتداولة بالمستشفى قديمة

نفى سامى نجل الفنان نعيم عيسى الأخبار التى تم تداولها الساعات الماضية، حول تدهور حالة والده الصحية، ونشر عددا من الصور على الشوسيال ميديا أثناء تواجده بالمستشفى، مؤكداً أن الصور المتداولة قديمة ويعود تاريخها لأكثر من عام.

وقال نجل الفنان نعيم عيسى "والدى بصحة جيدة جدا وليس مريضا، كما أشيع فى الساعات الماضية، وأن صورته فى المستشفى المنتشرة قديمة من شهر يناير العام الماضى، وما حدث أنه كان يزور والدتى فى المستشفى وشعر بالتعب ودخل العناية المركزة 3 أيام ووقتها التقطت هذه الصور وهو على سرير المرض، وعادت هذه الصور للظهور مرة أخرى".

نعيم عيسىنعيم عيسى

وأشار ابن الفنان نعيم عيسى أن والده نقل إقامته إلى الاسكندرية، موضحاً أنه بسبب تفشى فيروس كورونا والظروف التى نعيش فيها حالياً، كل الذى يحرص على زيارته هم الأقارب فقط.

الفنان نعيم عيسى من مواليد يناير عام 1937 التحق بفرقة مدبولى وفرقة الإسكندرية فى بداية حياته الفنية، ليشارك بعدها فى العديد من المسرحيات منها "الزمبليطة فى الصالون، ناس كده وكده، ريا وسكينة ، الواد سيد الشغال"، ثم انتقل للعمل فى السينما والتليفزيون، ومن أبرز أعماله "المتسول، مين فينا الحرامي، الباشا تلميذ".

نعيم_عيسى_1نعيم عيسى

_315x420_510724ebaa01acf9a47059a1b33360e771e8c178bc1d9361ced493ef5770ad45