النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 07:46 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
150.5 مليون جنيه حصيلة مزاد العاشر من رمضان بعد بيع كامل الطرح مبروك يارجالة وهنوصل دور ال4.. أحمد العوضي يهنئ المنتخب المصري ويتوقع الوصول لربع النهائي امريكا تشيد قاعدة عسكرية ضخمة علي غلاف غزة الصين: إعادة التسلح الياباني يمثل انتكاسة وطريق اللاعودة وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم بين ”جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك” و”الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية” القنصلية الإيطالية بالإسكندرية تنظم ندوة ”عروس المتوسط في عيون الفن التشكيلي” آلخميس القادم لماذا وصف نائب الرئيس الأمريكي دور رئيس وزراء قطر بالحاسم للوصول إلى هذه اللحظة وزير المالية: 822.8 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة في الموازنة الجديدة لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ تدعو لتسريع تطوير مراكز الشباب وإشراك القطاع الخاص في دعمها أحمد ديجو يحقق حضورًا لافتًا في «أحلام ع التختة» بعد تصدره الترند وملايين المشاهدات زغاريد ليلي علوي ورسالة شريف منير من الإسكندرية وتحية مغربيه للجريني.. نجوم الفن يحتفلون بثلاثية مصر في كأس للعالم النائبة زينب بشير: الطاقة والذكاء الاصطناعي يمثلان بوابة مصر نحو انطلاقة اقتصادية جديدة

حوادث

اقتحام بؤرة شديدة الخطورة وضبط 5 أشخاص بحوزتهم 17 طربة حشيش بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية، من إلقاء القبض على 5 عناصر إجرامية داخل بؤرة شديدة الخطورة بناحية قرية الحريزات الغربية دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وبحوزتهم 17 طربة من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الأفيون وسلاح نارى بندقية خرطوش وعملات مصرية وعملات عراقية و5 دراجات بخارية.

جاءت الحملة بإشراف اللواء معتز توفيق مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، واللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، واللواء نور سالم مساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للعقيد أحمد حفنى المشنب رئيس فرع سوهاج ، بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفادها قيام 5 عناصر خطرة ، بتكون تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في أعمال الإتجار بالمواد المخدرة خاصة بأنوعه المختلفة متخذين من دائرة مركز المنشاة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

بعرض المعلومات على العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية، حيث تمكن العقيد أحمد حفنى المشنب رئيس فرع سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه من ضبط م . م عاطل ويقيم بناحية الحريزات الغربية دائرة مركز المنشاه والسابق إتهامه في قضية سرقة وأ. م . ع عاطل والسابق إتهامه في قضية حيازة سلاح بدون ترخيص وأ . ع . وف . ع عاطل و ح . م . ص عاطل والسابق إتهامه في قضية حيازة سلاح بدون ترخيص وجميعهم يقمون بذات العنوان الحريزات الغربية دائرة مركز المنشاة، حيث تبين أن الأول والثانى شقيقين والثالث والرابع أبناء عمومتهم، وبحوزتهم 17 طربة من مخدر الحشيش ماركة بسكوته وكمية من مخدر الأفيون وزنت حوالى 150 جرام و2 ميزان حساس وبندقية خرطوش محلى الصنع و2 طلقة خرطوش عيار 12 و2 سكين ملوث نصلهما بالمواد المخدرة ومبلغ مالى 20 ألف جنيه مصريا و14 ألف دينار عراقى و8 هاتف محمول و5 دراجة بخارية

بمواجهة أفراد التشكيل، اعترافوا بالاتجار فى المواد المخدرة، وأن المضبوطات تخصهم، والمبالغ المالية المضبوطة من متحصلات الاتجار، والهواتف المحمولة للاتصال بالعملاء، والدراجات البخارية للتنقل، فتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.