النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:16 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور مصر تسخر إمكانياتها لإنجاح العودة الطوعية للأشقاء السودانيين .. وانطلاق قطار الزكاة الثاني من القاهرة إلى أسوان بترتيبات لوجيستية لعودة آمنة جنح عابدين تحدد 11 يوليو لنظر أولى جلسات محاكمة عمرو أديب في اتهامه بسب وقذف مرتضى منصور تأييد تغريم هالة صدقي 20 ألف جنيه في اتهامها بسب وقذف شاليمار شربتلي محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات الخدمية والتنموية ومشاكل الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعًا لبحث إنشاء مصنع للإنترلوك والطوب الأسمنتي ضبط ألف لتر سولار مدعم قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء بمدينة مسير في كفرالشيخ جامعة كفر الشيخ تستعد لافتتاح أكبر صرح طبي.. طفرة جديدة في الخدمات الصحية بمحافظات الدلتا متابعة ميدانية مكثفة لمديرية الزراعة بكفر الشيخ لفحص المحاصيل الصيفية وانتظام صرف الأسمدة بسبب شبهة مخالفة قرارات حظر التطبيع.. نقابة الصحفيين توقف “صالون الرواد” وتحيل الواقعة للتحقيق البحيرة: قافلة سكانية شاملة بقرية ديروط فى المحمودية مجلس جامعة دمنهور يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو

حوادث

اقتحام بؤرة شديدة الخطورة وضبط 5 أشخاص بحوزتهم 17 طربة حشيش بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية، من إلقاء القبض على 5 عناصر إجرامية داخل بؤرة شديدة الخطورة بناحية قرية الحريزات الغربية دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وبحوزتهم 17 طربة من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الأفيون وسلاح نارى بندقية خرطوش وعملات مصرية وعملات عراقية و5 دراجات بخارية.

جاءت الحملة بإشراف اللواء معتز توفيق مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، واللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، واللواء نور سالم مساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للعقيد أحمد حفنى المشنب رئيس فرع سوهاج ، بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مفادها قيام 5 عناصر خطرة ، بتكون تشكيل عصابي فيما بينهم تخصص في أعمال الإتجار بالمواد المخدرة خاصة بأنوعه المختلفة متخذين من دائرة مركز المنشاة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

بعرض المعلومات على العميد محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية، حيث تمكن العقيد أحمد حفنى المشنب رئيس فرع سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه من ضبط م . م عاطل ويقيم بناحية الحريزات الغربية دائرة مركز المنشاه والسابق إتهامه في قضية سرقة وأ. م . ع عاطل والسابق إتهامه في قضية حيازة سلاح بدون ترخيص وأ . ع . وف . ع عاطل و ح . م . ص عاطل والسابق إتهامه في قضية حيازة سلاح بدون ترخيص وجميعهم يقمون بذات العنوان الحريزات الغربية دائرة مركز المنشاة، حيث تبين أن الأول والثانى شقيقين والثالث والرابع أبناء عمومتهم، وبحوزتهم 17 طربة من مخدر الحشيش ماركة بسكوته وكمية من مخدر الأفيون وزنت حوالى 150 جرام و2 ميزان حساس وبندقية خرطوش محلى الصنع و2 طلقة خرطوش عيار 12 و2 سكين ملوث نصلهما بالمواد المخدرة ومبلغ مالى 20 ألف جنيه مصريا و14 ألف دينار عراقى و8 هاتف محمول و5 دراجة بخارية

بمواجهة أفراد التشكيل، اعترافوا بالاتجار فى المواد المخدرة، وأن المضبوطات تخصهم، والمبالغ المالية المضبوطة من متحصلات الاتجار، والهواتف المحمولة للاتصال بالعملاء، والدراجات البخارية للتنقل، فتم تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.