17 يونيو 2021 02:01 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حوادث

الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق شقة سكنية فى مركز العسيرات

النهار

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد حسام المصرى، من السيطرة على حريق بشقة بناحية الرشايدة دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج دون حدوث إصابات بشرية.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة العسيرات جنوب محافظة سوهاج، يفيد بنشوب حريق بشقه بناحية الرشايدة دائرة المركز، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية لمكان الحريق، والتي تمكنت من السيطر عليه وإخماده.

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها ضباط وحدة مباحث المركز نشوب الحريق بشقة بالطابق الثاني بمنزل ملك "عز العرب م ا س" 57 سنة مزارع، ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

وبسؤال مالك الشقه المذكور أقر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفي الشبهة الجنائية، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

يذكر أن قوات الحماية المدنية في سوهاج، تمكنت قبل ذلك من السيطرة على حريق نشب في شقة بدائرة قسم ثان سوهاج، بسبب حدوث ماس كهرباء دون وقوع خسائر في الأرواح.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد المولد رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج بنشوب حريق بشقة بشارع رفاعه الطهطاوي دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الرابع ملك "مصطفي م م ع" 32 سنة عامل، ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده "دون حدوث إصابات".

وبسؤال المذكور أقر بمضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي، وأضاف بإحتراق بعض المنقولات المنزلية ونفي الشبهة الجنائية، وتم إخطار الأدلة الجنائيــة للمعاينة الفنية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة التي تولت التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري