17 مايو 2021 18:41 5 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة العالمية: انخفاض إصابات ووفيات كورونا للأسبوع الثاني.. ونقص نحو 190 مليون جرعة بـ «كوفاكس»أبو الغيط: السودان قطع شوطًا كبيرًا في طريق الاستقرار ونجدد الوقوف بجانبه للحفاظ على حقوقه المائيةوزير العدل في ”الأمم المتحدة”: غياب حل الدولتين السبب وراء احتقان الفلسطينيينماكرون: نظام البشير استخدم الإسلام السياسى لتغطية تجاوزاتهوزير التعليم يبحث ملفات التعاون مع سفير الصين بالقاهرةالدفعة الأولى من مصابي فلسطين تصل لمستشفى العريش العامليفربول يمتدح أليسون وصلاح بعد ثنائية وست بروميتش ألبيونالصحة الفلسطينية: 220 شهيدا و6039 جريحا جراء العدوان الإسرائيلى خلال 10 أيامالصحة: 165 سيارة إسعاف مُجهزة لدعم مصابى فلسطين تنفيذا لتكليفات الرئيسالسفير رياض منصور: الجمعية العامة للأمم المتحدة تعقد اجتماعا الخميس المقبل لمناقشة الأوضاع في فلسطينإيقاف إبراهيم حسن مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيهضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز.. تفاصيل
رياضة

الزمالك يطلب تأجيل مباراته أمام الحرس بالكأس بسبب موقعة أفريقيا

النهار

أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز حلمي، خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، من أجل تأجيل مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود في كأس مصر.

وقال عبد الحليم علي مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي إن الزمالك طلب تأجيل مباراة الكأس، بسبب ضيف الوقت بين مباراتي حرس الحدود المقرر لها يوم 20 فبراير الجاري وتونجيت السنغالي المقرر لها 23 الشهر ذاته.

وأشار عبد الحليم علي إلى أن الفريق سيواجه صعوبة بالغة في خوض لقاء الكأس يوم 20 أمام حرس الحدود، ثم يسافر في نفس اليوم إلى السنغال لخوض مواجهة الجولة الثانية لدوري المجموعات من البطولة الإفريقية، مما يجعل اللاعبين معرضين للإرهاق والإجهاد.

وأوضح أن الزمالك يسعى للاستفادة بخدمات كل اللاعبين في لقاء البطولة الإفريقية، ومن غير الطبيعي أن يعرض الجهاز الفني اللاعبين للإجهاد قبل مهمته الإفريقية، حيث يفتتح مشواره فى دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام بطل الجزائر.

ويبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل، حيث يستضيف نظيره مولودية الجزائر، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة، ويعكف البرتغالي باتشيكو على دراسة الفريق الجزائري خلال الفترة الحالية لتجهيز الخطة الأنسب لخوض المباراة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري