23 يونيو 2021 17:18 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إصابة 12 شخصا في حادث ميكروباص بطريق الغردقةرئيس جامعة الفيوم يسلم منحة التفوق للفائزين ببرنامج المنح الدراسية لمرحلتي الماجستير والدكتوراهالمعمل المركزى بمياه الفيوم يحصل على شهادة الايزو لمدة أربع سنواتصحة الدقهلية تخصص رقم 1440 لاستقبال الرسائل النصية بالمجان لمتابعة العزل المنزليتكثيف الرقابه على محطات مياه الشرب وجميع المآخذ وملاءمتها للاشتراطات الصحيه الدقهلية”تعليم البحيرة”: غياب 879 طالبا عن تجريبى الثانوية للمنازل والإعادةمصطفى عبد العزيز مستشارًا لرئيس الوفد للاتصال السياسي وإدارة الأزماتقرار جمهورى بتعيين عمرو الشربينى سفيرًا مفوضًا لدى حكومة دولة قطرالزمالك يخطط لضم ”غزال” الأهلى فى صفقة انتقال حرأبو الغيط :الليبيون وحدهم من يقودون العملية السياسية ولابد من اخراج القوات الأجنبية والمرتزقة بشكل عاجلبعد التشكيل الجديد.. اللجنة الاقتصادية ب”تنسيقيةالأحزاب” تعقد اجتماعها الأول بحضور ممثلين عن لجنة الصناعةالحج السعودية تعلن بدء المرحلة الثانية بعد تسجيل الأسماء لأداء الفريضة المقدسة
عربي ودولي

رئيس أوكرانيا: انخفض متوسط ​​عدد حالات كورونا الأسبوعى 3 مرات ووضعنا أفضل

النهار

أكد الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، بذل بلاده مجهود كبير فى مواجهة أزمة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن معدل الوفيات جراء الإصابة بالفيروس أقل بكثير من العديد من دول أوروبا، موضحًا أن أوكرانيا نجحت فى خفض متوسط عدد الحالات الأسبوعى 3 مرات واستعادة القدرة على الدواء.

وغرد الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا: "أوكرانيا لديها شيء تفخر به فى مواجهة COVID19. معدل الوفيات من كورونا أقل فى بلدنا منه فى العديد من البلدان الأوروبية. تمكنا من تقليل متوسط ​​عدد الحالات الأسبوعى ثلاث مرات والبدء فى استعادة أدويتنا".

رئيس اوكرانيا على تويتررئيس اوكرانيا على تويتر

وقامت وزارة الصحة الأوكرانية بتعديل قائمة الدول المصنفة على أنها مناطق حمراء وخضراء بالنسبة لانتشار فيروس كورونا، مع مراعاة عدد حالات الإصابة بالفيروس بين كل 100 ألف نسمة.

ورفعت أوكرانيا عدد الدول فى القائمة الحمراء إلى 80 دولة بزيادة 6 دول عن قائمة الأسبوع الماضى، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "أوكرانيا برس" أمس الأحد.

وانضمت إلى قائمة الدول الحمراء كل من ناميبيا وبوتسوانا ومولدوفا والكويت وماليزيا وجزر المالديف وإسواتينى، بينما تم استبعاد سورينام منها، وبقيت دول بولندا والمجر وألمانيا وإيطاليا وفرنسا والولايات المتحدة وكندا وبريطانيا فى المنطقة الحمراء بالنسبة للأوكرانيين.

وذكر رئيس أطباء الصحة فى أوكرانيا فيكتور لياشكو أن الحكومة تخطط لإكمال خمسة ملايين عملية تلقيح كل شهر بعد بدء حملة التطعيم فى أوكرانيا.

كما أعلن رئيس وزراء أوكرانيا دنيس شميهال، تمديد القيود المفروضة فى مواجهة فيروس كورونا حتى 30 أبريل القادم وسط توقعات بتجديدها مرة أخرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري