15 مايو 2021 00:43 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

المرور يعيد فتح جميع الطرق المغلقة أمام حركة السيارات بعد زوال الشبورة

النهار

أعادت الإدارة العامة للمرور اليوم الإثنين، برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مدير المرور، فتح جميع الطرق المغلقة أمام حركة المرور بعد زوال الشبورة المائية ووضوح الرؤية أمام السائقين، وتهيب الإدارة قائدي السيارات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم.

كانت الإدارة العامة للمرور قد أغلقت طريق العلمين الصحراوي وطريق الإسكندرية الصحراوي، لوجود شبورة مائية على الطرق تحد من الرؤية الأفقية.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس دافئ على السواحل الشمالية والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد، دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة.

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس دافئ على شمال الصعيد، والرياح معتدلة وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، ورياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد.

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري، بارد على السواحل الشمالية، بارد على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري